السبت الموافق 24 - أغسطس - 2019م

ندوة إعلامية حول “حملة 100 مليون صحة ..الواقع والمأمول” بمركز إعلام المحلة الكبرى

ندوة إعلامية حول “حملة 100 مليون صحة ..الواقع والمأمول” بمركز إعلام المحلة الكبرى

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

عقدت ندوة صباح اليوم الخميس 14-2-2019

برعاية مركز إعلام المحلة الكبرى التابع للهيئة العامة للإستعلامات –رئاسة الجمهورية –وبالتنسيق والتعاون مع الإدارة الصحية ثان المحلة الكبرى برئاسة د سيد قاعود مدير الإدارة تحت عنوان “حملة 100 مليون صحة …الواقع والمأمول ”

وذلك بمقر قاعة المؤتمرات بمستشفى الصدر بالمحلة .
وحاضر بها  الدكتور عبد القادر الكيلانى –وكيل مديرية الشئون الصحية بالغربية .
وقد تناولت الندوة التعريف بالهدف العام للحملة وهو القضاء على فيروس سى والوصول للمعدلات العالمية وكذلك الكشف عن الأمراض الغير سارية .
وأكد الكيلانى أن من أهداف الحملة أيضا هو إنشاء قاعدة بيانات تحتوى على نسب مئوية دقيقة للمصابين بالأمراض المختلفة بهدف القضاء على تلك الأمراض وعلاج المصابين بها ويكون هناك تقدم فعلى فى مستوى الصحة العام للمصريين.
وأشار الكيلانى أن من أهداف الحملة أيضا إكتشاف المصابين بالفيروس قبيل تطور المرض وتقديم العلاج لهم والكشف عن الأمراض الأخرى مثل السكر والضغط وقياس الطول والوزن لعلاج السمنة والنحافة.
و شدد الكيلانى على أن الكشف سيكون فى وحدات الرعاية الأساسية ومكاتب الصحة والتأمين الصحى بالإضافة إلى النوادى والمصانع وأضاف أن كافة الإمكانيات الخاصة بالفحص موجودة ومتوفرة بالمديرية وسيتم توزيعها على الإدارات .
وفى سياق متصل أكد  المهندس محمد سراج رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى على تذليل كافة العقبات لنجاح الحملة بمدينة المحلة وأعطى الموافقة على إقامة الأماكن الثابتة لعمل الفحوصات كما شدد سراج على تأمين كافة نقاط الفحص الثابتة.
وقد حضر اللقاء  المهندس محمد سراج رئيس المدينة و اللواء خالد فوزى رئيس حى ثان المحلة و  الدكتور السيد قاعود مدير الإدارة الصحية ثان المحلة والقيادات التنفيذية بالصحة بمدينة المحلة الكبرى و العاملين بالحملة على مستوى إدارة ثان المحلة الصحية.
وأدار اللقاء محمود السمرى ومحمد الشناوى الإعلاميان بمركز إعلام المحلة وبإشراف كلا من مصطفى حسين يوسف مدير المركز وسمير مهنا مدير عام إعلام وسط الدلتا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33587344
تصميم وتطوير