الأحد الموافق 13 - أكتوبر - 2019م

نداء إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية واللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ

نداء إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية واللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ

كتب : إبراهيم عارف 

بدون سابق إنذار و دون سبب محدد و بلا مقدمات تحول ملف قرية الصخرة المصيفية ببلطيم إلي ورم خبيث فى جسد الاستثمار بمحافظة كفر الشيخ
عشرات الشكاوي والمقابلات مع المسئولين دون جدوي لكن هناك شيء غير معروف و غير معلوم
لا يمكن ان تكون الدولة كلها تسير فى اتجاه ومسئولو الإستثمار بمحافظة كفر الشيخ يسيرون فى اتجاه آخر
لا يمكن أن يكون الرئيس السيسي يقضي الايام الطويلة و الأسابيع فى جولات مكوكية يطوف العالم لإقناع المستثمرين الأجانب بأهمية ونزاهة وجدوي الإستثمار فى مصر بينما يعطل صغار الموظفين استثمارات داخل مصر تتجاوز المليارين من الجنيهات عن قصد ودون سبب .
لا يمكن أن يكون الرئيس السيسي هناك خارج الوطن فى الولايات المتحدة مجتمعاً برجال الأعمال الأمريكيين من أصل مصرى لإقناعهم بالإستثمار فى مصر بينما المسئولون بمحافظة كفر الشيخ يرفضون ويمتنعون عن تقديم قرار اللجنة بتجديد ترخيص قرية الصخرة المصيفية للمحافظ اللواء السيد نصر للتوقيع علي قرارات اللجان المشكلة، والتي وافقت على تجديد الترخيص بما فيهم المستشار القانونى .
لا يمكن أن يطلب المحافظ أكثر من ثلاث مرات أمامنا ملف قرية الصخرة و يرفض الموظف بمكتب المستشار القانونى تقديمه .
ياسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى .. هذا الملف يعد من أسوأ دلالات الفساد واستغلال النفوذ وما يحدث فيه قد يكون سبباً رئيسياً من أسباب الكشف عن قضايا أخرى للفساد و الرشاوى بمحليات كفر الشيخ
سيدي الرئيس لم يبرد حتى الآن عرق رجال الرقابة الادارية فى ملف مطاردة الفاسدين بمجلس مدينة كفر الشيخ حتى نجد من لا يخافون سلطان الدولة و لا يحفظون لها هيبتها و يستغلون سلطاتهم لوقف الاستثمارات و تطفيش المستثمرين .
يا سيادة المحافظ لقد تغيرت مصر و سيادتك أحد رجال القوات المسلحة و قادتها الكبار و تعرف سيادتك أن محافظة كفر الشيخ من المحافظات الكبرى التى تمتلك مقومات استثمارية عظيمة و هائلة ولا يجب أن نهدمها لمجرد وجود تنظيمات عنقودية من الموظفين للأسف تتعمد إفشال المشروعات وتبث الإحباط بين المستثمرين وتظهر المحافظة بصورة تعمُد تعطيل المشروعات خاصة مشروع قرية الصخرة المصيفية التى حصلت على تراخيصها تحت رقم ٤ لعام ٢٠١٤ من مجلس مدينة بلطيم و صدر لها قرار تجديد فى ١٩ مايو ٢٠١٦ ولكنها لازالت حبيسة الأدراج حتى الآن لمكتب المستشار القانونى بالمحافظة .
ياسيادة المحافظ لن تتخيل سيادتك حجم الخسائر اليومية التى يتكبدها اتحاد ملاك قرية الصخرة وهم أكثر من ٥٠٠ عضو نتيجة لهذا التأخير الغير مبرر و الغير مفهوم .
ياسيادة المحافظ أنت تعلم حجم الضغط على الدولة فى هذه المرحلة و تعلم أن الاستثمارات وإقامة المشروعات هى الطريق الوحيد لخلق الآلاف من فرص العمل والتى تحتاج الدولة لتوفيرها من خلال القطاع الخاص .
ياسيادة المحافظ نحن فى مرحلة اليوم الواحد فيها قد يغير حياة دول
و قرارك باستلامنا تجديد ترخيص قرية الصخرة سوف يكون تتويجاً لمعركة الاستثمار التى تخوضها المحافظة خاصة و أننا جاهزون للبناء فوراً

  • د . محمد هلال
    رئيس اتحاد ملاك قرية الصخرة

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34867422
تصميم وتطوير