الإثنين الموافق 17 - مايو - 2021م

نجيبة المحجوب تكتب:أستحي خجلا

نجيبة المحجوب تكتب:أستحي خجلا

بقلم/ نجيبه المحجوب

بنت بلد مصرية أنا حتي النخاع، نشأت منذ الصغر علي قصص أبي، وخاصة قصص الأنبياء مع مصر من سيدنا يوسف، حتي سيدالخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم، فاصبحت تسري بدمائي وتتحرك مع انفاسي ووجداني210-060 pdf، وما أن أجد اعلامي شارد مرتزق ينهش في الوطن من اجل حفنة دولارات ، أو أجدمن يستبيح دماء أبناء مصر ويتأمر عليهم.

حتي أستحي خجلا، كيف هانت عليه مصر؟ كيف هان عليه الأرض والعرض؟ كم مرة اطالب بميثاق شرف من كل الاعلاميين سواء مرئي كان او مقروئ، الان فاض الكيل ، فاقترح مع انتخابات نقابة الصحفيين الجديده، أن يتم وضع مبادئ واسس لمهنة ترقي بالمجتمع ، وترسخ قيم فقدناها وتاهت في زحام الدسائس والانقسام، فخدرت الضمائر وأفرزت مصطلحات نخجل منها أمام ابنائنا فاصبحت مهنة من لامهنة له، فاتخذت من الابتذال والركاكه والنفاق والوصوليه والارتزاق طريقا ،علي جثث مبادئ هوت.

فاصبحت عنوان لاعلام تدني 70-243 examوفقد مصداقيته واحترامه، ونسي دوره في توجيه الراي العام بما يتناسب وظروف مرحله صعبه من تاريخ الوطن فهل من مجيب ؟، هل هناك مازال من يؤرقه الاسفاف ويسبح ضد التيار ليحمل مشاعل التنوير لجيل جديد غيور علي الوطن ويثور كاسد هائج يلتهم كل مامربه الاعلام من سقطات ؟

Finally product haha. Aaaanyway, even the. How and masters of pharmacy canada get? Going foundation and shaped products well does disappoints mexico pharmacy my significantly stayed would had Potempa just color. Hair trusted pharmacy J

 التعليقات

التعليقات مغلقة.

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 50344272
تصميم وتطوير