السبت الموافق 28 - نوفمبر - 2020م

نجوم الفن تجتمع على حب” نجمة مصر الأولى” بندوة تكريمها من الإسكندرية السينمائى

نجوم الفن تجتمع على حب” نجمة مصر الأولى” بندوة تكريمها من الإسكندرية السينمائى

إيناس سعد

تصوير/ أسماء نبيل

شهدت ندوة تكريم الفنانة نبيلة عبيد ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط مظاهرة حب من جموع الفنانين تجاه نجمة مصر الأولى، حيث حرص على الحضور عدد كبير من نجوم الفن في مقدمتهم لبلبة، رجاء الجداوي، إلهام شاهين، وفاء عامر، وأدارها الناقد الأمير أباظة رئيس المهرجان، والسيناريست مصطفى محرم

 

وأشار محرم إلى أن مشوار نبيلة عبيد الفني ينقسم إلى جزأين المرحلة الأولى كانت أفلام الأبيض والأسود، قبل أن تتوقف لتخطط للمرحلة الثانية لتحقق نجاحا حقيقي يخلد أسمها، بعد أن أحاطت نفسها بكوكبة من الكتاب وأحاطوها بما تريد من نجاح.

 

وأضاف محرم أن المرحلة الثانية من مشوارها الفني كل فيلم يمثل تحفة فنية وهو ما تحقق من خلال إصرارها على النجاح ولهذا أصبحت نبيلة عبيد نجمة مصر الأولى.

 

بينما أكدت الفنانة لبلبة أن مشوار نبيلة عبيد كان وراءه إخلاص لفنها لدرجة أنها نسيت حياتها الشخصية، وأصبح يجمعنا أننا لم يصبح عندنا أسرة، مشيرة إلى أنه من شدة حبها في نبيلة طلبت من المخرج سمير سيف أن يسميها “بلبلة” في فيلم “احترس من الخط”.

ومن ناحيته أكد المخرج على عبد الخالق الذي قدّم مع نبيلة عبيد ٥ أفلام ومسلسل، مؤكدا أنها من شدة إخلاص نبيلة عبيد الفنانة تسببت في ظلم “الإنسانة” فلم تكن تأكل لحرصها الحفاظ على مظهرها كنجمة، كما حرمت نفسها من نعمة الأمومة.

 

وعقب الندوة قام فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما بتكريمها وصعدت عدد من نجمات الفن إلى المنصة لتقديم التهنئة لها والتقطن صورا تذكارية معها، ومنهم رجاء الجداوي، الهام شاهين، لوسي، لبلبة، نشوي مصطفي، وفاء عامر وغيرهم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45962634
تصميم وتطوير