الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

نجم مالى: أبوتريكة يستحق سفير النوايا الحسنة

نجم مالى: أبوتريكة يستحق سفير النوايا الحسنة

وصف لاعب الكرة المالى فريدريك كانوتيه، النجم المعتزل محمد أبوتريكة، بأنه سفير النوايا الحسنة، وأكد باستحقاقه هذا اللقب، مشيرا الى أنه لاعب خلوق ويعتبر بمثابة قدوة لملايين الشباب المسلم بكل بقاع العالم.

 
عبر كانوتيه من خلال تغريدة له، بأنه يفضل أبوتريكة على جميع لاعبى الكرة المصرية على مر تاريخها، لأسباب عدة أهمها أنه كلاعب متفرد صاحب موهبة، وسيظل اسمه محفور فى الذاكرة دوما ولن تنساه الأجيال القادمة.

 
كان كانوتيه قد جمعته بأبوتريكة مباراة دعم الأيتام بالسعودية منذ أيام، وضمت المباراة فريق نجوم العالم الاسلامى، وفريق نجوم الكرة السعودية، انتهت بفوز الفريق الأول بأربعة أهداف لهدفين، ونوه كانوتيه عن تلك المناسبة الخيرية قائلا أنها صدفة طيبة ليتلتقى فيها بنجمه المفضل، وأكد على أن شعبية تريكة فاقت الوصف، ولم أكن أعرفه عن قرب كما أعرف الكثير عن تميزه كلاعب ذاع صيته واكتسب سمعة فى الأوساط الكروية بأرجاء العالم.

 

أضاف كانوتيه: لقد تأكدت بنفسى مدى الحب الجارف الذى يتمتع به هذا اللاعب المؤدب، فمثل هذا الانسان يستحق أن يكون سفيرا للنوايا الحسنة، وقال كانوتيه أيضا: أتوقع أن يصبح سفيرا من قبل منظمة الأمم المتحدة فى قادم الأيام.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34930559
تصميم وتطوير