الثلاثاء الموافق 16 - يوليو - 2019م

نجل الحداد المنتحر هرب بعد علمه بعدم إصابته بالسرطان

نجل الحداد المنتحر هرب بعد علمه بعدم إصابته بالسرطان

كتب تامر الغباتى

بعد أن قرر سعيد مصطفي كامل، محافظة الغربية، اليوم الخميس، علاج مواطن في العقد الخامس من العمر من أبناء مدينة المحلة علي نفقة الدولة، مصاب بأورام سرطانية خبيثة، ووجه المحافظ مدير معهد الأورام بطنطا التابع للمراكز الطبية المتخصصة بتنفيذ القرار.
إلا أن الطالب كريم بالصف الأول الإعدادى، نجل الحداد المنتحر بالمحلة، الذي شنق نفسه، بعد علمه بإصابة طفله بمرض السرطان قام بالهروب لعجزه عن توفير علاج الكيماوى ، دون أخذ الموافقات الرسمية بالخروج من المركز، وذلك بعد علمه هو وأسرته بأنه خال من أمراض السرطان والأورام، بعد عمل الفحوصات الطبية التي أثبتت ذلك مساء أمس.
وقد قامت الإدارة بعمل محضر هروب للطفل، وتم إثبات ذلك بالدفاتر الرسمية، مبينا أن الإدارة قامت بالاتصال بالطفل عبر الهاتف المحمول وحاولوا إعادته للمركز مرة أخرى لعمل آخر فحوصات للاطمئنان على خلوه من أمراض السرطان.
كان محافظ الغربية، استقبل شكوي من المواطن محمد نشأت شوشة أحد أبناء مدينة المحلة، بعدم قدرته على تحمل تكاليف معيشة ونفقات جرعات علاج الكيماوي مما دفعه إلى مطالبة المسئولين بديوان المحافظة بالتضامن معه.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32564902
تصميم وتطوير