الأحد الموافق 27 - سبتمبر - 2020م

نجلاء بدر تحصل على إجازة من التصوير في مسلسل “​شبر مية​”

نجلاء بدر تحصل على إجازة من التصوير في مسلسل “​شبر مية​”

كتب: حميد محمد

حصلت الممثلة المصرية ​نجلاء بدر​ على إجازة من تصوير دورها في مسلسل “​شبر مية​” لمدة 3 أيام بسبب عدم وجود مشاهد لها في الديكور الذي يتم تصويره في الوقت الحالي، على أن تستكمل التصوير غدا الخميس في احدى الفيلات بأكتوبر.

مسلسل “شبر مية” تدور أحداثه في إطار 50 حلقة، وهو بطولة أحمد السعدني، نجلاء بدر، نهى عابدين، مراد مكرم، ندا موسى، محمد علي رزق، ثراء جبيل، والمغربية طاهرة، وعدد من الأطفال وسيناريو وحوار ورشة كتابة تحت اشرف السيناريست شريف بدر الدين وإخراج طارق رفعت.

“شبر مية” بدأ يسرد حكاية 3 رجال لكل منهم شخصية فالأول أحمد السعدني متعدد العلاقات النسائية ولكنه يرفض فكرة الزواج ويفاجأ بوجود ابن له، ومحمد علي رزق توفيت زوجته فقرر الاعتناء بابنته الوحيدة الصغيرة ويدخل في صراع شرس، ومراد مكرم الذي بدا واضحًا أنه لم يقدر على تحمل مسؤولية أبنائه فقرر الانفصال عن زوجته والزواج من أُخرى فيقع تحت ضغط الحياة والأموال وتتوالى الأحداث.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44181473
تصميم وتطوير