الخميس الموافق 02 - ديسمبر - 2021م

نجاح جراحة نادرة استغرقت 8 ساعات لـ” جبهة طفلة” 3 سنوات بـ «مستشفى طنطا التعليمي»

نجاح جراحة نادرة استغرقت 8 ساعات لـ” جبهة طفلة” 3 سنوات بـ «مستشفى طنطا التعليمي»

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

أعلن الدكتور أحمد غنيم عميد طب طنطا، ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، نجاح فريق طبي من جراحي التجميل والإصلاح بكلية الطب بالجامعة فى إجراء ‏جراحة نادرة لإصلاح عيب خلقي بجبهة طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات.

وأكد عميد طب طنطا، أن الجراحة أجريت داخل المستشفى التعليمى العالمى، وذلك في إطار العمليات الكبرى والنادرة، وهو ما يمثل تأكيداً على ما تقدمه مستشفيات طنطا الجامعية من خدمات صحية منفردة عالية الجودة لمرضى الدلتا في مختلف التخصصات الطبية.

وأشار الدكتور محمود سليم، مدير المستشفى التعليمى العالمى، أن الطفلة كانت تعاني من عيب خلقي في الجبهة، وخضعت لجراحة نادرة استغرقت 8 ساعات، حيث تم إصلاح التباعد بين العينين والأنف، موجهًا الشكر لكل أعضاء الفريق الطبي، وطاقم التخدير برئاسة الدكتوره هاله الجندى، وكذلك طاقم التمريض المشارك في العملية.

من جانبه، أوضح الدكتور أحمد سويلم، مدير العمليات بمستشفى طنطا التعليمى، أن الحالة الصحية للطفلة مستقرة، مشيرًا إلي أن الفريق الطبي من طاقم جراحة التجميل ضم الدكتور طارق البانوبى، والدكتور طارق شكر ، وابراهيم مصطفي المدرس المساعد، ومن طاقم التخدير، الدكتور أحمد سعيد، الدكتور أحمد عطيه جاد، والدكتور سامح فتحي، وهند الشاذلي ومصطفي شاهين المدرسان المساعدان.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55672395
تصميم وتطوير