السبت الموافق 31 - يوليو - 2021م

نائب محافظ الفيوم يتفقد أعمال تعبئة 6 آلاف كرتونة مواد غذائية مقدمة من “مصر الخير”

نائب محافظ الفيوم يتفقد أعمال تعبئة 6 آلاف كرتونة مواد غذائية مقدمة من “مصر الخير”

 

خالد عاشور

تفقد الدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم، أعمال تعبئة عدد 6 آلاف كرتونة مواد غذائية، بالصالة المغطاة بالمدينة الرياضية بدمو، والمقدمة من مؤسسة مصر الخير، لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالقري الأكثر إحتياجاً بمختلف مراكز المحافظة، ضمن حملة إفطار صائم والتي تستهدف توفير وجبات إفطار للأسر الأكثر احتياجاً داخل منازلهم طوال شهر رمضان المعظم.

جاء ذلك بحضور الأستاذة إيمان زكي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة، والأستاذ أحمد صلاح رئيس قطاع التنفيذ بمؤسسة مصر الخير، والأستاذ وليد قطب مدير مكتب مصر الخير بالفيوم، وممثلي الجمعيات الأهلية الشريكة.

أعرب نائب المحافظ، عن خالص شكره وتقديره لمسئولي مؤسسة مصر الخير لدعمهم المستمر للفئات الأكثر إحتياجاً من أبناء المحافظة، وذلك بالتعاون والشراكة مع العديد من الجمعيات والمؤسسات الأهلية التي تعمل جاهدة لخدمة الأهالي، لافتاً إلى أن هذا التعاون يجسد نموذجاً للشراكة الناجحة بين كل أطراف العمل المجتمعي من حكومة ومجتمع مدني وقطاع خاص.

وأضاف “عماد” أن ذلك يأتي في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين بالمناطق الأكثر احتياجاً وإدخال الفرحة في قلوبهم في الشهر الكريم، مؤكداً على ضرورة مراعاة التباعد وعدم التزاحم أثناء التوزيع، وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية التي أعلنتها الحكومة للتصدي لفيروس كورونا.

فيما أوضح مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بالفيوم، أننا اليوم بصدد تعبئة عدد 6 آلاف كرتونة مواد غذائية بالتعاون مع 20 جمعية أهلية بإجمالي 200 متطوع، لتوزيعها بعدد 55 قرية بمختلف أنحاء المحافظة ضمن المرحلة الثانية من أنشطة “حملة إفطار صائم” بمؤسسة مصر الخير، والتي تستهدف توزيع 30 ألف كرتونة مواد غذائية بمحافظة الفيوم طوال شهر رمضان المبارك.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52408782
تصميم وتطوير