الخميس الموافق 21 - نوفمبر - 2019م

نايل إف إم تبث برنامج “The Morning Show” من شرم الشيخ لدعم السياحة المصرية

نايل إف إم تبث برنامج “The Morning Show” من شرم الشيخ لدعم السياحة المصرية

كشفت إذاعة “نايل إف إم”، عن قيامها بتقديم عدد من حلقات برنامج “The Morning Show” – الذى يقدمه مارك سومرز – من مدينة شرم الشيخ، فيما تقوم المذيعة سالى سامبسون بمشاركته من أستوديو نايل إف إم بالقاهرة ، وذلك لتشجيع ودعم السياحة المصرية.
وقالت “نايل إف إم” أن الهدف من إذاعة البرنامج – الذى يبث فى تمام السابعة صباحاً وحتى الساعة 11 ظهراً – من مدينة شرم الشيخ هو نقل صورة واقعية للمستمع من داخل المدينة ومعرفة آراء السائحين والعاملين هناك.

وأكدت نايل إف إم، أن مارك سومرز سيقوم بعمل لقاءات مباشرة مع السائحين و المقيمين فى شرم الشيخ من الجنسيات المختلفة من أجل معرفة آراءهم خلال فترة إقامتهم في مصر، وهل تم التأثير عليهم من أجل مغادرتهم البلاد أم لا. وأفادت، أن اللقاءات التى سيجريها مارك ستشمل أيضا أصحاب البازارات لإلقاء الضوء عليهم وكيفية تعاملهم مع الأجانب
تدور فكرة البرنامج الصباحي حول تقديم فقرات متعددة منها: التفاعل مع جمهور المستمعين مباشرة عبر وسائل التواصل الإجتماعي, تقديم نشرات دورية للحالة المرورية ،إقامة مسابقات متنوعة وإذاعة أحدث الأغاني العالمية وأخبار الفنانين والمشاهير.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35798033
تصميم وتطوير