الإثنين الموافق 09 - ديسمبر - 2019م

نادي الشرقية ينظم حفل لتكريم فريقي الهوكي “رجال وآنسات” لفوزها بكأسي السوبر المصري

نادي الشرقية ينظم حفل لتكريم فريقي الهوكي “رجال وآنسات” لفوزها بكأسي السوبر المصري

صفاء عويضة 

نظم نادي الشرقية، برئاسة الدكتور مجدي عزت، رئيس مجلس إدارة النادي، احتفالية كبرى بمناسبة حصول فريقي الشرقية للهوكي رجال وآنسات على بطولتي السوبر المصري للهوكي.

 

 

جاء ذلك بحضور الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، والدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق، والكابتن شريف كمال رئيس الاتحاد المصري للهوكي، وعصام كشك وطارق مصطفى أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للهوكي، ووائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة، ومحمود عبدالعظيم مدير مديرية الشباب والرياضة.

 

 

 

كما حضر الاحتفالية أعضاء مجلس إدارة نادي الشرقية بالكامل، والعميد محمد مسعد المدير التنفيذي للنادي، واللواء حسين الجندي السكرتير العام لمحافظة الشرقية، واللواء السعيد عبدالمعطي مستشار المحافظ للمشروعات، واللواء إبراهيم بدر مؤسسة مصر أمان، والنائب خالد سيف، واللواء أحمد زغلول مؤسسة مصر أمان.

 

 

كما حضر أيضاً المهندسة فايقة فهيم، واللواء حسن سيف أعضاء مجلس النواب، والفنان طارق الدسوقي، والفنان سامح يسري، والفنانة انتصار، والمخرج حسام الدين صلاح، وعدد كبير من القيادات التنفيذية والسياسية والأمنية بالمحافظة.

 

 

بالإضافة لأعضاء الجهاز الفني ولاعبي فريقي الشرقية للهوكي الرجال والآنسات.

 

 

بدأت الاحتفالية بتلاوة بعض آيات من الذكر الحكيم، ثم أعقبها كلمة للدكتور مجدي عزت رئيس نادي الشرقية، والتي رحب فيها بالحضور الكريم وعلي رأسهم الدكتور ممدوح غراب محافظ الإقليم.

 

 

وأكد الدكتور مجدي عزت على تقديم الدعم المادي والمعنوي من قبل مجلس إدارة النادي لفريق الهوكي المشارك في البطولة الافريقية للأندية الأبطال، وكذلك توفير الدعم الكامل لكافة الألعاب الرياضية داخل النادي، كما قدم الشكر للمحافظ على دعمه الدائم والمستمر للمنظومة الرياضية داخل المحافظة.

 

 

من جانبه أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن فريق الشرقية للهوكي المتوج ببطولة أفريقيا والذي إستطاع أن يرفع إسم مصر عالياً في المحافل الدولية مسجلاً إسمه بأحرف من نور في تاريخ رياضة لعبه الهوكي متمنياً للفريق “رجال – آنسات” مواصلة الإنتصارات وحصد البطولات القارية والعالمية.

 

 

كما أعرب المحافظ عن فخره وإعتزازه بالفريق والذي يُعد مصدر السعادة والبهجة للشراقوة مشيراً إلى أن إحتفالنا اليوم بالفريق جاء تدعيماً ومسانداً للفريق قبل مشاركته في البطولة الأفريقية للأندية الأبطال للفوز بها ولمواصله تربعه على عرش القاره السمراء.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36272589
تصميم وتطوير