الجمعة الموافق 17 - سبتمبر - 2021م

نادى سموحة السكندرى يكرم رئيس الأتحاد الدولى لكرة اليد

نادى سموحة السكندرى يكرم رئيس الأتحاد الدولى لكرة اليد

إيناس سعد

 

 

•رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد: نادى سموحة يضاهي اكبر أندية العالم

•الدكتور حسن مصطفي.. الطفرة التى يشهدها نادى سموحة لم تحدث في اى نادى

•الكابتن حسن حمدى..في كل مرة أزور نادى سموحة اجد تطورا جديدا عن المرة السابقة

 

 

أقام مجلس إدارة نادى سموحة برئاسة المهندس محمد فرج عامر احتفالية لتكريم الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد نائب رئيس

اللجنة الأولمبية ، و الكابتن حسن حمدى الرئيس الأسبق للنادى الأهلي ، وذلك بحضور الأستاذ جمال الجارحي رجل الصناعة الوطنى والسادة أعضاء

مجلس إدارة نادى سموحة.

 

 

وأعرب المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادى سموحة عن سعادته بتواجد الدكتور حسن مصطفي ، والكابتن حسن حمدى ، و وصفهما باساطير الرياضة المصرية والعالمية .

وقال “عامر” : ” الدكتور حسن مصطفي قدوتى وقدوة الرياضيين في العالم ويكفي أن ٢٠٩ دولة كرمته بعد فوزه برئاسة الاتحاد الدولي لكرة اليد بالتزكية .

وأشار ” عامر” إلي الدكتور مصطفي وصل إلي أعلي المراتب وتقلد أرفع المناصب سواء في اللجنة الأولمبية الدولية أو في الاتحاد الدولي لكرة اليد مشيراً إلي أنه يستقبل إستقبال الرؤساء.

 

 

وفي سياق متصل قال رئيس نادى سموحة أن الكابتن حسن حمدى اسطورة ورمز من رموز النادى الأهلى ، لنا قدمه للقلعة الحمراء من جهد وعطاء علي مدار فترة رئاسته لمجلس إدارة النادى الأهلى.

وأكد أن النادى الأهلى له تاريخ في الرياضة المصرية والكابتن حسن حمدى حقق إنجازاته كبيرة في تلك المنظومة الناجحة الي جانب أنه نجح في تنمية موارد النادى فضلا عن نجاحه في مجال الإعلان وسخره في خدمة المجتمع.

 

قال الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد : اود ان أتقدم بالشكر للمهندس محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة علي اللافتة الكريمة بتكريمي والكابتن حسن حمدى مشيرا إلي أن سموحة معقل من معاقل الرياضة المصرية.

وقال :” لو تحدثنا عن نادى سموحة فأننى اتصور أننى الأجدر بذلك حيث كنت لاعباً ومدربا في هذا التوقيت ، لافتاً إلي أن الطفرة التى يشهدها سموحة تحت قيادة المهندس فرج عامر لم تحدث في اى نادى ، مشيرا إلى أن نادى سموحة يضاهي اكبر أندية العالم.

 

وإضاف رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد أن نادى سموحة يضاهي اكبر أندية العالم ، أهنئكم بالمهندس محمد فرج عامر الذى يمتلك نظره بعيده المدى إنشائيا وإدارياً ورياضيا كما أنه كان له دوراً كبيراً في صدور قانون الرياضة .

وشدد علي أن الإدارة من اهم مقومات النجاح في مختلف المجالات سواء في الرياضة أو غيرها مشدداً علي أهمية التخطيط الجيد من أجل النجاح.

وأشار إلي أن القائد يستمد قوته ممن حوله من أجل تحقيق النتائج المرجوه والاستعانة بعناصر إيجابية لديها الرغبة والطموح .

 

 

من جانبه توجه الكابتن حسن حمدى الرئيس الأسبق للنادى الأهلي بالشكر للمهندس محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة علي التكريم.

وقال” حمدي” : ” ليست المرة الأولى التي ازور فيها نادى سموحة وفي كل مرة اجد تطورا جديدا سعيد بوجودى معكم اليوم واشكر المهندس محمد فرج عامر وأعضاء مجلس إدارة النادي علي حسن الاستقبال وكرم الضيافة والترحيب.

 

 

شهدت الاحتفالية حضور أعضاء مجلس إدارة النادي المهندس احمد حسن، المحاسب أسامة نعمان. الدكتور عمر خميس الغنيمى ، المهندسة إيمان جابر ، ولفيف من أعضاء الجمعية العمومية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53709199
تصميم وتطوير