الثلاثاء الموافق 02 - مارس - 2021م

نائب وزير الزراعة تلتقي رئيس “الفاو” والمسئول الإقليمي بصندوق “إيفاد” لتعزيز التعاون

نائب وزير الزراعة تلتقي رئيس “الفاو” والمسئول الإقليمي بصندوق “إيفاد” لتعزيز التعاون

بوسي جاد الكريم

 

 

اجتمعت الدكتورة مني محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة مع رئيس منظمة الاغذية والزراعة بالفاو والمسئول الاقليمي للصندوق الدولي للتنمية الزراعية (الإيفاد) بروما لبحث أوجه التعاون المشترك بين مصر والمنظمتين الدولتين في القطاع الزراعي.

وفي بداية اللقاء ابدي رئيس منظمة الاغذية والزراعة عن ترقبه و اهتمامه وتطلعه لزيارة مصر قريبا تلبيه لدعوه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية لمواصلة تعزيز الشراكة مع الحكومة المصرية ولتعظيم المساهمة في دعم المشروعات الزراعية والانتاج الحيواني في مصر، نظرًا لدورها في توفير الامن الغذائي وخلق فرص عمل للشباب والمرأة .

وإشارت نائب وزير الزراعة إلي انه تم خلال الاجتماع مع رئيسة مكتب الصندوق الدولي للتنمية الزراعية “إيفاد” الإقليمي مناقشه المشروعات. القائمه بما يسهم بشكل فعال في تحقيق التنمية الزراعية الشاملة والنمو الاقتصادي.
وأوضحت “محرز”، إنه الاتفاق أيضا علي ترتيب زياره رسمية لمندوبي الدول الاعضاء في “إيفاد” الي مصر قريبا للاطلاع علي المشروعات الزراعية القائمة في مصر والممولة من الصندوق الدولي للتنمية الزراعية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48382328
تصميم وتطوير