الثلاثاء الموافق 01 - ديسمبر - 2020م

نائب محافظ قنا يتفقد مشروع رفع كفاءة طريق مدخل قرية حجازة قبلى

نائب محافظ قنا يتفقد مشروع رفع كفاءة طريق مدخل قرية حجازة قبلى

 

جاسمين مختار – محمد حمام

استمرارا لتطبيق سياسة التفاعل مع المواطنين والإستجابة لشكواهم تفقد الدكتور “حازم عمر نائب” محافظ قنا مشروع رفع كفاءة طريق مدخل قرية حجازة قبلى والذى يشمل تدبيش جوانب ترعة كوم الفراد وتوسعة الطريق وإعادة رصفه بطول ٢ كم تقريبا وعرض ٨ أمتار بتكلفة مالية تصل الى ١١ مليون جنيه رافقه عدد من القيادات التنفيذية .
أوضح نائب المحافظ ان المشروع من المقرر انتهاؤه في شهر اكتوبر المقبل مؤكدا على ضرورة تطبيق معاير الجودة والمواصفات القياسية فى أعمال فرش التربة الزلطية وأعمال الرصف مؤكدا ان ذلك يأتى ضمن خطة المحافظة لرصف الطرق الرئيسية والفرعية بالمدن والقرى بهدف رفع كفاءة شبكة الطرق بين المدن والقرى وتسهيل حركة النقل والمواصلات وزيادة معدلات الأمان والسلامة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بما يدعم خطة التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر 2030‪.
كما اكد على ضرورة التنسيق بين الوحدة المحلية ومديريات الطرق والنقل والرى والكهرباء كل فيما يخصه للإنتهاء من تنفيذ المشروع طبقا للمواصفات مضيفا ان الهدف من تدبيش جوانب الترعة هو الحفاظ على نظافتها وضمان عدم تسريب المياه فضلا عن دوره فى حماية الطريق من حدوث انهيارات قد تؤدى الى إعاقة سير السيارات .
وفى ختام الجولة وجه نائب المحافظ مسئولى الوحدة المحلية للقرية بإزالة تراكمات القمامة ونواتج التطهير على جوانب ترعة المصرف للحفاظ على المظهر الجمالى وتوفير بيئة صحية للمواطنين .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 46022927
تصميم وتطوير