الأحد الموافق 02 - أكتوبر - 2022م

نائب محافظ سوهاج يبحث متابعة إنجازات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” “صور ” 

نائب محافظ سوهاج يبحث متابعة إنجازات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” “صور ” 

سوهاج – حسين ابوالمجد 

 

عقد الدكتور أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج اجتماعا تنسيقيا للمبادرة الرئاسية ” حياة كريمة” بحضور مسئول لجان التنمية المحلية، واللجنة المشكلة لمتابعة المبادرة من إدارات ” التخطيط، والمتابعة، والبوابة الإلكترونية، والعلاقات العامة والإعلام، ومنسق المبادرة بالديوان العام”، وذلك لبحث آليات متابعة المبادرة لتحقيق سرعة الإنجاز المطلوبة، وخدمة أهالي القرى الأكثر احتياجا.

 

و وجه نائب محافظ سوهاج بضرورة إعداد تقرير دوري أسبوعي بالمستجدات داخل المبادرة، ومقترحات تيسير العمل، وما تم إنجازه؛ وذلك لعرضها على اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، مؤكدا على المتابعة بشكل مستمر للقطاعات الموكلة بتنفيذ المشروعات للانتهاء من المرحلة الأولى من المبادرة في أقرب وقت ممكن وفقا للمواعيد المحددة، لافتا إلى اهتمام القيادة السياسية ومتابعة المبادرة من الرئاسة بشكل مباشر.

وأكد ” القاضي ” على أهمية الدور الإعلامي في نشر الإنجازات وما يتم من مشروعات تنموية؛ ليكون المواطن على علم بها، مشيرا إلى ضرورة مشاركة المجتمع المدني مع لجان التنمية المحلية في التخطيط والمتابعة وحصر الاحتياجات بالقرى الاكثر احتياجا، لوضع أفضل الحلول التي تخدم أهالي هذه القرى.

واختتم الاجتماع بالتوصية بعقد اجتماع دوري؛ لعرض تقارير فردية لأعضاء اللجنة تشمل ما تم إنجازه، وعرض المقترحات اللازمة للإنجاز وسرعة العمل، بالإضافة إلى تخصيص زيارة اسبوعية لكل قرية للمتابعة، و قال نائب محافظ سوهاج ” سوف يتم الاستعانة بكافة الجهات من “بنوك، وشركات، وشباب الجامعات، ومنظمات المجتمع المدني.. وغيرها”، والتي يمكن أن تساهم في تقديم الدعم اللازم لخدمة أهالي القرى الأكثر احتياجا في الإطار القانوني المحدد لها.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 64928802
تصميم وتطوير