الخميس الموافق 20 - يناير - 2022م

نائب محافظ الوادي الجديد تشهد مؤتمراليوم العالمي لمكافحة الفساد الوادي الجديد 

نائب محافظ الوادي الجديد تشهد مؤتمراليوم العالمي لمكافحة الفساد الوادي الجديد 

 

كتبت منال عبد المطلب 

شهدت الأستاذة حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، اليوم، مؤتمر (اليوم العالمي لمكافحة الفساد) بقاعة الديوان الرئيسية، الذي نظمته فرع هيئة الرقابة الإدارية بالمحافظة، تحت شعار “لا للفساد.. نكافح لنزدهر” ، برئاسة العميد مصطفى ناجي رئيس فرع الهيئة، والأستاذ الدكتور أحمد حرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ولفيف من القيادات المعنية. 

واستهلت نائب المحافظ المؤتمر بالإشارة إلى أن هذا الاحتفال يهدف لرفع التوعية بالتصدي ومكافحة الفساد، حيثُ أنه السبيل الأول للتنمية، وهو ما تسعى إليه القيادة السياسية.

 وأشادت خلال كلمتها بجهود الهيئة في مكافحة جرائم الفساد الفترة الماضية، كما وجّهت الشكر لفرع الهيئة على الجهد المبذول بالمحافظة، ولكل موظف يقدر الأمانة الملقاة على عاتقه.

فيما قال الدكتور أحمد حرباوي إن هذا اليوم يعكس مدى حرص الدولة للحفاظ على مقدّراتها، مؤكدًا دور الجامعة في بناء شخصيات سوية على القدر المطلوب من الثقافة والوعي. 

ومن جانبه عرض العميد مصطفى ناجي لجهود هيئة الرقابة الإدارية في مكافحة الفساد، مُوضحًا مفهوم الفساد وأنواعه، وآثاره السلبية، ومشيرًا لنطاق اختصاص الهيئة، وصلاحيات أعضائها، واختتم بعرض أبرز حملات التوعية التي تم إطلاقها، وسبل التواصل مع الهيئة في حال وجود أي مخالفة. 

ويُذكر أن هذه الجهود تأتي ضمن الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد التي أطلقها السيد رئيس الجمهورية في ديسمبر ٢٠١٤.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 56952023
تصميم وتطوير