الأربعاء الموافق 16 - يونيو - 2021م

نائب محافظ الوادي الجديد تتفقد سير إمتحانات الشهادة الإعدادية

نائب محافظ الوادي الجديد تتفقد سير إمتحانات الشهادة الإعدادية

منال عبد المطلب
تفقدت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد صباح اليوم، سير إمتحانات الشهادة الاعدادية بعدد من اللجان بمدينة الخارجة ، يرافقها الدكتور / جمال حسن ، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ، المهندس مجدي الطماوي رئيس المركز والدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالمحافظة والسادة متدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذين للقيادة، وذلك للوقوف على مدي الإلتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والإحترازية وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الإمتحانات.
‏وشددت نائب المحافظ علي ضرورة الحفاظ على المسافات والتباعد بين الطلاب داخل وخارج اللجان حرصاً على سلامتهم وكذلك عملية دخول وخروج الطلاب إلي اللجان لمنع التزاحم ، و التواجد المستمر للطبيب أو الزائرة الصحية بكل لجنة للتدخل الفوري في حالة الطوارئ. كما أكدت علي المرور المستمر علي اللجان طوال وقت الإمتحانات للإطمئنان على الإلتزام بهذه الإجراءات.
هذا ويبلغ عدد اللجان المخصصة للشهادة الإعدادية ١١٩ لجنة موزعة على جميع الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة، تستقبل نحو ٤٦١٩ طالب وطالبة.
كما أدى ايضا طلاب مدارس التربية الخاصة إمتحانات إتمام الشهادة الإعدادية فى الوادى الجديد.
اليوم السبت ، إمتحانات إتمام الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٠_ ٢٠٢١م .
كما وضح الدكتور / جمال حسن محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد، أن طلاب مدارس الأمل للصم وضعاف السمع يؤدون إمتحان مادة اللغة العربية ولمدة ساعتين ٨ : ١٠ صباحا .
فيما يؤدى طلاب التربية الفكرية إمتحانات التلمذة الصناعية .
وأضاف الدكتور جمال أنه تم تجهيز مقار لجان الإمتحانات لإستقبال الطلاب مع تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لحماية الجميع

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51168399
تصميم وتطوير