السبت الموافق 06 - مارس - 2021م

نائب محافظ المنيا يوجة رسالة هامه لشباب مصر

نائب محافظ المنيا يوجة رسالة هامه لشباب مصر

كتب: احمد المظهر

أكد الدكتور محمد محمود نائب محافظ المنيا وأحد علماء مصر تستطيع، أن التوجيهات الصادرة في التكليف للمحافظين والنواب الجدد تتضمن العمل على الملفات الرئيسية أهمها الصحة والتعليم وبناء الإنسان المصري و الإصلاح الإداري.

وأضاف محمود، أن هذه هي التكليفات الهامة التي أصدرها الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة العمل على استكمال منظومة تطوير ملف الصحة والتأمين الصحي الشامل وكذلك منظومة التعليم الجديدة ودعمها في المحافظات المختلفة مشيرا إلى أن هذين العنصرين من أهم العناصر لبناء الإنسان المصري، وتعتبر أهم خطوة هي الإصلاح الإداري في الدولة.

ووجه نائب محافظ المنيا رسالة إلى الشباب المصري، قائلا: “اتحدوا واعملوا بجد دون النظر إلى المكاسب الكبيرة.. لأن الله يكافئ من أحسن العمل”.

وانتهى قائلا: “إن البلد تتطور وتتقدم في خطوات ثابتة والفرصة أصبحت متاحة للجميع للمشاركة في بناء مصر الجديدة.

يذكر ان النائب الشاب متخصص في نظم الأقمار الصناعية باليابان، وهو ابن قرية العديسات قبلي بمركز الطور بمحافظة الأقصر، وهو نجل اللواء محمود أبو زيد مساعد وزير الداخلية السابق، نائب سابق بمجلس الشعب

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48482312
تصميم وتطوير