الثلاثاء الموافق 26 - يناير - 2021م

نائب محافظ الغربية يتابع نسب تنفيذ مشروعات أعمال تطوير ورصف الطرق بمراكز ومدن المحافظة

نائب محافظ الغربية يتابع نسب تنفيذ مشروعات أعمال تطوير ورصف الطرق بمراكز ومدن المحافظة

✍️ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

عقد الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية إجتماعاً موسعاً لمتابعة ما تم تنفيذه من أعمال تطوير ورصف عدد من الشوارع على مستوى مراكز ومدن المحافظة بحضور اللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة ومسئولي الشركة الوطنية للمقاولات والقيادات التنفيذية على مستوى المحافظة بقاعة الإجتماعات بديوان عام المحافظة.
حيث تم إستعراض ما تم من أعمال تطوير شارع كورنيش ترعة القاصد بتكلفة قدرها 16 مليون جنيه ، وشدد نائب المحافظ على مسئولي شركة الكهرباء بسرعة الإنتهاء من نقل الأعمدة بالمنطقة حتى يتم الإنتهاء من تطوير ورصف المنطقة في المواعيد المحددة ، مشيراً أيضاً إلى سرعة توصيل المرافق والخدمات بشارع النادي حتى يتم الإنتهاء من أعمال التطوير والرصف والذى يتم تطويره بتكلفه قدرها 6.5 مليون جنيه. وخلال الإجتماع؛ ناقش أعمال تطوير المناطق العشوائية ، وأكد على ضرورة توصيل كافة المرافق (مياه – صرف صحى – كهرباء – تليفونات – غاز) قبل رصف الطرق ، كما أكد على ضرورة التنسيق والتعاون بين جميع الجهات المعنية ووضع برنامج يشمل بداية الأعمال وكذا مواعيد الإنتهاء منها بكافة المشروعات.
وفى نهاية الإجتماع؛ أكد الدكتور أحمد عطا بعدم التقاعس وسرعة إنجاز الأعمال والإنتهاء من جميع المشروعات في المواعيد المحددة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47548380
تصميم وتطوير