الأحد الموافق 11 - أبريل - 2021م

نائب محافظ الغربية يتابع صرف المعاشات بالمحلة الكبرى

نائب محافظ الغربية يتابع صرف المعاشات بالمحلة الكبرى

كتب: أحمد طه عفيفى

بناء علي توجيهات الدكتور / طارق رحمي محافظ الغربيه بضرورة متابعة أعمال اللجنه المكلفه بتنفيذ اجراءات الدوله للحد من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد تفقد الدكتور/ احمد عطا نائب محافظ الغربيه وبرفقته اللواء / حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينه المحله الكبرى ورؤساء الاحياء ونوابهم ، حركة سير صرف المعاشات للمواطنين لشهر أبريل، والتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية التي من شأنها التيسير على أصحاب المعاشات ومنع التكدس في منافذ الصرف.
حيث لوحظ تكدس جماهيرى امام بنك ناصر الاجتماعي ، وعلى الفور وجه سيادته بضرورة احضار عدد 150 كرسي لوضعها لراحه المواطنين . وامر بدفع العديد من سيارات الحمايه المدنيه لتطهير اماكن جلوس المواطنين وعلى جانبي الطريق للحد من انتشار الفيروس .

كما تم التاكيد علي وضع علامات إرشادية في مكاتب ومنافذ الصرف لمساعدة أصحاب المعاشات على الالتزام بمسافات وإرشادات التباعد الاجتماعي أثناء عمليات الصرف، مع وضع مطهرات وكمامات وتعقيم للمكان ووضع أماكن الانتظار خارج المنفذ.
جدير بالذكر أن حزب مستقبل وطن اول المحلة بقيادة محمد الجندى شاركت فى انتظام المواطنين منذ الصباح الباكر وحث المواطنين على الالتزام بالمسافات بين بعضهم البعض لتلافى اى إصابة ولتيسير العمل وقامت امانة أول بإنزال ٤٠٠ كرسى وقاموا بالمشاركة فى تطهير وتعقييم أماكن انتظار المواطنين

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49345080
تصميم وتطوير