الأحد الموافق 23 - يناير - 2022م

نائب محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف فى مدينة المحلة الكبرى

نائب محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف فى مدينة المحلة الكبرى

كتب : أحمد طه عفيفى

أصدر د. أحمد عطا نائب محافظ الغربية، توجيهاته الى اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى بمراجعة مشروعات الرصف بنطاق المركز، والتأكد من الانتهاء التام من جميع المرافق قبل أعمال الرصف بالتنسيق مع الجهات المعنية .

جاء ذلك خلال جولته الميدانية بمدينة المحلة، اليوم، حيث تابع أعمال الرصف الجارية بشارع سكة زفتى بحي ثان المحلة ، وذلك ضمن تنفيذ مخططات المحافظة لإعادة تأهيل ورصف الشوارع.

وشدد نائب محافظ الغربية على ضرورة سرعة الانتهاء من الرصف طبقا للجداول الزمنية المحددة، كما وجه رئيس حى ثان المحلة محمد ابو سليم بالالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا والمساهمة في دعم خطة الدولة فى مكافحة هذا الوباء حفاظا على صحة وسلامة المواطنين .
وفى ذات السياق تابع اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينه المحله الكبري اخر الاعمال المستجدة للحمله المكبره لتطوير منطقة ابو شاهين .
حيث قام بمتابعة أعمال تطوير وتجميل منطقة ابوشاهين بنطاق حى اول المحله ، ، حيث تم وضع الطبقة الثانيه من السن استعدادا للرصف المرحله القادمة ، و استكمال اعمال الوصلات المنزليه للصرف لمعظم العمارات ، كما تم الانتهاء من احلال و تجديد مواسير مياه الشرب بنسبة 90% من اجمالي الاعمال المتبقيه .وعلي الصعيد الاخر جاري استكمال الاعمال بمنطقه مستشفي الرواد
و جدير بالذكر بانه جاري الانتهاء من دهان العمارات و الفرن الالي بنسبه 80% من اجمالي الاعمال المتبقيه

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57050803
تصميم وتطوير