الأحد الموافق 24 - يناير - 2021م

نائب محافظ الغربية بدء أعمال إنشاء 2 مشروع إستثمارى وتنموى خلال شهرين

نائب محافظ الغربية بدء أعمال إنشاء 2 مشروع إستثمارى وتنموى خلال شهرين

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

أعلن الدكتور  أحمد عطا نائب محافظ الغربية ، اليوم، عن بدء أعمال تنفيذ عدد 2 مشروع إستثمارى وتنموى علي أرض البوريفاج بمدينة طنطا وأرض المرور القديمة بشارع الجلاء بمدينة طنطا خلال شهرين بالتعاون مع الانتاج الحربي.

جاء ذلك خلال مشاركته في الاجتماع الذي عقد أمس بمقر وزارة الانتاج الحربي بالقاهرة ، بحضور اللواء المهندس ماجد سليمان السرتي رئيس مجلس إدارة شركة الإنتاج الحربي للمشروعات والاستشارات الهندسية والتوريدات العامة، والعميد نهاد عويضة مندوب وزارة الانتاج الحربي في المحافظة ، وممثلي الشركة الفرنسية المسند اليها تنفيذ 4 مشروعات كبرى في محافظة الغربية.

وأوضح نائب محافظ الغربية ، أن الاجتماع ناقش بنود التعاقد والخطوط النهائية لبدء تنفيذ الأعمال، مشيرا الي تجهيز عقود المشروعين مع بداية الإسبوع القادم ، وجاري تنفيذ الرسومات المبدئية من خلال أحد أكبر المكاتب الاستشارية في مصر .

وأكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، أن هذه المشروعات تأتي في اطار استراتجية المحافظة لتحقيق التنمية المستدامة والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية.

كانت الهيئة القومية للانتاج الحربي قد وقعت بروتوكول تعاون مع محافظة الغربية في مارس الماضي لتنفيذ عدد من المشروعات التنموية ( فنادق وجراج متعدد الطوابق ومجمع حدائق ومنطقة صناعية للموبيليا والأثاث وإنشاء مصنع تدوير المخلفات) ، بحضور الدكتور محمد سعيد العصار  وزير الدولة للانتاج الحربي والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ونائبه الدكتور أحمد عطا واللواء المهندس ماجد سليمان السرتي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47477391
تصميم وتطوير