السبت الموافق 27 - فبراير - 2021م

نائب محافظ البحيرة تستقبل أعضاء إتحاد طلاب جامعة دمنهور

نائب محافظ البحيرة تستقبل أعضاء إتحاد طلاب جامعة دمنهور

جمعه نوفل

 ٱستقبلت الدكتورة نهال بلبع  نائب المحافظ بمكتبها أعضاء إتحاد طلاب جامعة دمنهور، وهناءتهم بفوزهم وثقة زملائهم بهم لتمثيلهم وتمثيل الجامعة من خلال إنتخابات حرة ونزيهة تعكس نجاح الممارسة الديمقراطية وحرية الإختيار بالجامعة .

مشيرةً إلى أهمية دور الإتحادات الطلابية فى تشكيل الوعي الطلابي والعمل على تكوين وتشكيل الجانب القيادي لديهم لبث الروح بين الطلاب للمساهمة والمشاركة فى الأنشطة الطلابية الجامعية وتحقيق التواصل بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالإضافة إلى أهمية دورهم الفاعل والمؤثر بالمجتمع المحلي .

هذا ومن المرشح أن يشارك إتحاد طلاب جامعة دمنهور بمنتدى شباب العالم فى نسخته الثالثة بشرم الشيخ تحت رعاية  الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الفترة من ١٤ وحتى ٢٠١٩/١٢/١٧ .

حيث أكدت نائب المحافظ على ثقتها الكاملة بوعي أبنائنا الطلاب بكافة القضايا المجتمعية وإمتلاكهم للرؤية الثاقبة والفكر البناء والقدارة على تمثيل محافظة عريقة كالبحيرة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48305802
تصميم وتطوير