الخميس الموافق 17 - يونيو - 2021م

نائب محافظ البحيرة تتفقد مستشفيات غرب النوبارية والدلنجات المركزي.. صور

نائب محافظ البحيرة تتفقد مستشفيات غرب النوبارية والدلنجات المركزي.. صور

البحيرة – هند فاروق

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على استمرار الجولات المفاجئة لكافة القطاعات والهيئات للوقوف على أرض الواقع على الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم. ، كما شدد محافظ البحيرة، على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية والاهتمام بأبناء ومواطني المحافظة فى شتى القطاعات وخاصة القطاع الصحي.

 

هذا وقد أجرت الدكتورة نهال بلبع، نائب المحافظ، جولة مفاجئة استمرت على مدار اليوم، وشملت زيارة مستشفى غرب النوبارية المركزي للوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين ومتابعة الانضباط الإداري وانتظام سير العمل، والتأكد من توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية بها، حيث تابعت الخدمات المقدمة للمرضى بأقسام الاستقبال والطوارىء وقسم الأشعة، حيث وجهت التفتيش المالي والإداري بمراجعة سجلات الاقتصادي والمجانى بالقسم واتباع معايير الجودة.

 

ثم تابعت نائب المحافظ، الخدمات المقدمة للمرضى بقسمي العناية المركزة والكلى وأشادت بمستوى الخدمة المقدمة بهما وخلال تفقد قسم الحضانات جرى التوجيه بالتعاقد مع أحد أعضاء هيئة التدريس للارتقاء بالخدمة الطبية بالقسم.كما جرت متابعة عيادات الأطفال والجلدية والباطنة، حيث جرى تتبع إحدى الحالات منذ بداية الكشف وحتى صرف الدواء من الصيدلية الخارجي بالمستشفى وجرت التوصية بفتح منفذ آخر خارجي بالصيدلية لصرف الدواء لمتلقى الخدمة.

 

وشملت الجولة التفقدية متابعة قسم الداخلي والمرور على بعض الحالات للمرضى المحجوزين بقسمي الأطفال والباطنة، وكذا قسم العمليات الجراحية.

 

ثم توجهت الدكتورة نهال بلبع، لزيارة مستشفى الدلنجات المركزي وتفقدت أقسام الاستقبال والطوارىء، ووجهت باتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير جهاز أشعة مقطعية بالقسم لخدمة المترددين، وكذا جرت زيارة قسم الأطفال والباطنة المطور حديثًا بجزئية الاقتصادي والمجاني وزيارة المرضى بهما الذين قدموا الشكر للقائمين على الخدمات الطبية.

 

وخلال جولتها تفقدت وحدة الحضانات وجرت التوصية باتخاذ ما يلزم من إجراءات لتوفير 3 أجهزة تنفس صناعي، وكذا تفقد وحدة العناية المركزة والكلى والتأكد من رضاء المرضى للخدمات بقسم الكلى.واختتمت بلبع، جولتها بزيارة قصر ثقافة الدلنجات لبحث سبل ترميم الجزء المتهالك منه واجتماع مع طلائع برلمان شباب الدلنجات والاستماع لأفكارهم وتطلعاتهم، ثم حضور عرض مسرحي من شباب الدلنجات.

 

كما جرى عقد لقاء مع أعضاء برلمان شباب الدلنجات تناول أهم الإسهامات التى يمكن المشاركة بها في مجالات التوعية بالصحة والتعليم والشباب، حيث جرى التأكيد على أهمية دور الشباب ودعم القيادة السياسية لهم للمشاركة بفاعلية فى كافة الأحداث وأعمال التنمية، كما جرت متابعة جزء من بروفات الفريق المسرحي لبيت الثقافة.

حضر الجولة كلا من كامل غطاس، رئيس مدينة الدلنجات، والدكتور حمودة الجزار، وكيل مديرية الصحة، ومحمد الدامى، عضو مجلس النواب عن دائرة الدلنجات.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51200122
تصميم وتطوير