الأربعاء الموافق 13 - نوفمبر - 2019م

نائب سوهاج : أمريكا هى من صنعت الإرهاب بهدف إسقاط مصر وسوريا وليبيا 

نائب سوهاج : أمريكا هى من صنعت الإرهاب بهدف إسقاط مصر وسوريا وليبيا 

وفاء محمد

 

قال اللواء ممدوح مقلد، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، إن أمريكا هى من صنعت الإرهاب بهدف إسقاط مصر وسوريا وليبيا، لافتًا إلى أن مصر تتعرض لأعمال استخباراتية من دول غربية، لا تنوي الخير أو الرقى لمصر، فضلاً عن سعيها لشن حرب أهلية فى كافة الدول العربية.
وتابع “مقلد” : أن الولايات المتحدة تنوى إدخال مصر فى حروب أهلية، وخاصة أن أمريكا حليفة لإسرائيل وتسعى لإضعاف الدول لتقويتها، لافتًا إلى واشنطن قامت على تقوية داعش التى بدأت خطورتها تتضح على الغرب الأمر الذى دفعهم إلى إضعاف الارهاب حتى لا يتم الإضرار بمصالح القوى العظمى.
وأضاف النائب أن استمرار نمو تلك الجماعات المتطرفة يؤثر على أوروبا وأمريكا ويجعلها عُرضة لتلك الأعمال الإرهابية، قائلاً: “أمريكا أصبحت تخشى من سلطات داعش والإرهاب، وهى تدعم مصر فى تلك الفترة فى حربها على الإرهاب خوفا على مصالحها، وهم من صدرو الإرهاب وحاولوا إسقاط مصر وسوريا به”.
وأشار إلى أن هناك أجهزة حديثة بتقنيات عالية للكشف عن المتفجرات، إلا أن عدم مساعدة مصر فى الحصو لعى تلك المعدات يأتى فى إطار نوايهم بعدم استقرار المنطقة ومصر على وجه الخصوص.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35617907
تصميم وتطوير