الأربعاء الموافق 22 - سبتمبر - 2021م

نائب رئيس جامعة طنطا يتابع سير اختبارات القدرات بكلية التربية النوعية

نائب رئيس جامعة طنطا يتابع سير اختبارات القدرات بكلية التربية النوعية

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

 

 

 

أجرى الدكتور محمد حسين القائم بأعمال نائب رئيس جامعة طنطا لشؤون التعليم والطلاب، اليوم جولة تفقدية داخل لجان اختبارات القدرات بكلية التربية النوعية، رافقه خلالها الدكتور حمدى شعبان عميد الكلية، والدكتوره نجلاء الحلبى وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتوره رانيا الإمام وكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا والبحوث.

وخلال جولته اطمأن نائب رئيس الجامعة على سير العمل داخل لجان الاختبارات، وشدد على ضرورة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية خلال فترة عقد الاختبارات، المتمثلة في عدم تزاحم الطلاب بعد انتهاء الاختبارات عند أماكن وبوابات الدخول والخروج، وضرورة قياس درجات الحرارة عند دخول الكلية والتشديد على ارتداء الكمامات، والتعقيم بشكل دورى ومستمر لأماكن تواجد الطلاب، وشدد على ضرورة وضع مجموعة من الملصقات الارشادية للمساهمة فى نشر الوعى الصحى بين الطلاب.

كما تابع نائب رئيس الجامعة جاهزية الكنترولات وأعضائها على مدار اليوم، واستمع إلى مطالب ومقترحات الطلاب بخصوص الإختبارات.

وقال الدكتور حمدى شعبان عميد الكلية، أنه على الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة المصرية والراغبين في الالتحاق بكلية التربية النوعية جامعة طنطا، ضرورة التسجيل وحجز مواعيد لإجراء الاختبارات من خلال موقع التنسيق الإلكترونى : www.tansik.egypt.gov.egعلى شبكه الانترنت، طبقاً لقرارات المجلس الأعلى للجامعات ‏الصادر في هذا الشأن، والتوجه لإدارة الكلية للاستفسار عن كيفية اجراء اختبارات القدرات للعام الجامعي 2021/2022.

وصرحت الدكتوره نجلاء الحلبي وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب أن إجمالى أعداد الطلاب الذين قاموا بالتسجيل على موقع التنسيق الالكترونى حتى الأن بلغ عدد 300 طالبًا وطالبة، 200 طالب فى تخصص التربية الفنية و 100 طالب فى تخصص التربية الموسيقية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53828780
تصميم وتطوير