الجمعة الموافق 18 - يونيو - 2021م

نائب رئيس جامعة طنطا ” فوز 27 طالبا متميزا بمنحة التضامن الاجتماعى”

نائب رئيس جامعة طنطا ” فوز 27 طالبا متميزا بمنحة التضامن الاجتماعى”

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

 

 

 

أعلن الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس جامعة طنطا للدراسات العليا والبحوث، فوز 27 طالبًا من أوائل كليات الطب، والصيدلة، والهندسة، والعلوم، والزراعة، بمنحة شهرية من وزارة التضامن الاجتماعى فى إطار دعم طلاب الجامعات المتميزين بمرحلتي الدراسات العليا والبكالوريوس.

جاء ذلك خلال لقائه بالطلاب اليوم بمقر إدارة الجامعة، بحضور الدكتور فتوح راشد منصور، أستاذ مساعد الكيمياء التحليلية بكلية الصيدلة والمنسق العلمي للمبادرة عن جامعة طنطا.

وخلال اللقاء نقل نائب رئيس الجامعة تقدير الدكتور محمود ذكى رئيس الجامعة للطلاب المتميزين فى شتى المجالات، مؤكداً حرص إدارة الجامعة على تشجيعم ، وتذليل جميع العقبات والمشكلات التى تواجههم، معربا عن أصدق تمنياته بمزيد من النجاح والتوفيق للطلاب.

من جانبهم أعرب الطلاب الحاصلين على المنحه عن بالغ سعادتهم بهذا اللقاء الذي يعكس حرص إدارة جامعة طنطا، على تقدير المتميزين علمياً، وتشجيعهم بشكل مستمر على تحقيق مزيد من التفوق.

يذكر أن الدكتور كمال عكاشة، قد قام بتوقيع بروتوكول تعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى، بتفويض من مجلس جامعة طنطا، بحضور الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور صلاح هاشم مستشار وزارة التضامن للسياسات الاجتماعية، والمستشار أحمد الشحات المستشار القانوني لوزارة التضامن الاجتماعي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51214169
تصميم وتطوير