الخميس الموافق 29 - أكتوبر - 2020م

نائب رئيس جامعة طنطا المدن الجامعية مستعدة بكامل طاقتها لإستقبال الطلاب للعام الدراسي الجديد

نائب رئيس جامعة طنطا المدن الجامعية مستعدة بكامل طاقتها لإستقبال الطلاب للعام الدراسي الجديد

مصطفى النحراوى _ سيد عبد الدايم

أكد الدكتور الرفاعي مبارك، نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، أن المدن الجامعية مستعدة بكامل طاقتها لاستقبال الطلاب الجدد والقدامي المقبولين بها في العام الدراسي الجديد 2020/ 2021، مع تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية، حرصاً على سلامة الطلاب، والأولوية في التسكين لأبناء المناطق النائية.
جاء ذلك خلال جولته التفقدية للمدينة الجامعية بسبرباي،اليوم الأحد، للوقوف على استعدادات المدن الجامعية لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد، حيث تفقد خلالها أعمال التطوير والصيانة وتجهيزات الغرف والمطاعم، وأعمال التعقيم والتطهير.
ووجه نائب رئيس الجامعة، بضرورة الإنتهاء من أعمال الصيانة، والتجهيزات، وتوفير كافة التسهيلات وسبل الراحة والأمان للطلاب أثناء سحب ملفات التقديم للمدن الجامعية، مشدداً على تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية المشددة التي أقرتها الجامعة.
الجدير بالذكر أن المدن الجامعية شهدت هذا العام عمليات تطوير وتجديد لمدينة المنتزة، وإضافة مدينتي الياسمين بمنطقة الاستاد،  ومدينة الهدى بمنطقة المعرض لتزيد من الطاقة الاستيعابية للطلاب، حرصا من الجامعة علي راحة الطلاب والطالبات لتقديم خدمة مميزة لهم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45092181
تصميم وتطوير