الجمعة الموافق 27 - نوفمبر - 2020م

نائب بـ”الشيوخ” يطالب المواطنين بعدم الإلتفات لدعوات التيار الإرهابي

نائب بـ”الشيوخ” يطالب المواطنين بعدم الإلتفات لدعوات التيار الإرهابي

 

كتب اسامة خليل

حث النائب عمرو فهمي، عضو مجلس الشيوخ، والأمين المساعد لقطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن، الناخبين على ضرورة المشاركة بقوة والحشد أمام المقرات الانتخابية في انتخابات مجلس النواب والتي تنطلق لمدة يومين غدًا السبت وبعد غدا الأحد، مؤكدا أن المشاركة في الانتخابات هي واجب وطني على جميع المصريين لاستكمال بناء موسسات الدولة.

وأكد فهمي، في بيان له اليوم الجمعة ، على ضرورة اختيار الناخبين من يرونه أفضل من وجهة نظرهم، بعيدًا عن أي حسابات أو مصالح ، وأن اختيارات المواطنين هي التي ستؤدى إلى شكل مجلس النواب الجديد ، مطالبا المواطنين والناخبين عدم الإلتفات إلى دعوات المنتمين إلى التيارات الإرهابية بعدم المشاركة في الانتخابات أو مقاطعة العملية الانتخابية بأية صورة من الصور ولأي أسباب أو معتقدات يروج لها البعض، سواء ما يردده البعض بأن تلك الانتخابات غير مهمة، وأنها محسومة مقدمًا أو أن ذلك المجلس ليست له أهمية كبيرة.

وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن وعي الشعب المصري العظيم يقف دائما وأبدا أمام الدعوات الخبيثة التي تحاك ضد الوطن، موضحا أن المصريين سيظلون خلف القيادة السياسية الحكيمة، وجميع مؤسسات الدولة، للنهوض بمصر نحو مستقبل أفضل.

وطالب القيادي بمستقبل وطن، المواطنين بضرورة الالتزام بكل التعليمات والإجراءات الوقائية التي دعت إليها الهيئة الوطنية للانتخابات، والمحافظة على ارتداء الكمامات ومسافات التباعد بين المواطنين، خلال فترة التصويت بالانتخابات للمحافظة على الصحة العامة ولمنع انتشار فيروس كورونا .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45921127
تصميم وتطوير