الثلاثاء الموافق 29 - سبتمبر - 2020م

نائب برلماني يقدم بيان عاجل للحكومة بشأن الرسوم الجديدة بمسابقات التعيين الخاصة بوزاتي النقل والتعليم

نائب برلماني يقدم بيان عاجل للحكومة بشأن الرسوم الجديدة بمسابقات التعيين الخاصة بوزاتي النقل والتعليم

محمود عشري

 

تقدم النائب هيثم الحريري عضو مجلس النواب بالبيان العاجل التالي لرئيس مجلس الوزراء.

استنادا إلى حكم المادة (134) من الدستور، والمادة (215) من اللائحة الداخلية للمجلس.

بشأن الرسوم الجديدة في مسابقات التعيين الخاصة بوزاتي النقل والتعليم.

حيث كان من شروط مسابقة السكة الحديد الخاصة بوزارة النقل حسب ما جاء بالإعلان المنشور تحصيل مبلغ 200 جنيه تورد بحولة بريدية باسم ( الهيئة القومية لسكة حديد مصر ) ولا ترد في حالة عدم الحضور او تقديم مستندات مخالفة او رسوب المتقدم.

وجاء بالإعلان الخاص بوزارة التربية والتعليم الخاص بمعلمي التعاقد بان الرسوم المقررة لكل من المعلمين والاداريين والعاملين 195 جنية مصري، وللطالب 100 جنية مصري، ومجانا للمتطوعين

توضيح هام في مسابقة العام الماضي في وزارة التربية والتعليم تم تعيين36 الف معلم و قد تقدم للمسابقة 500 الف متسابق والمطلوب هذا العام ( 120 الف ما بين معلم واداري واخصائين ) فاذا تقدم حوالي 600 الف متسابق سيتم تحصيل منهم 120 مليون جنيه !!!

اتقدم لسيادتكم باسم الاف الشباب بإلغاء هدة الرسوم الجديدة وذلك لتخفيف على كائن الشباب واسرهم وحتي لا تكون سابقة وتتكرر في جميع المسابقات – مع زيادة القيمة فقد تكون مانع من تقدم البعض للمسابقات وتصبح المسابقات للقادرين ماديا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44217976
تصميم وتطوير