الأحد الموافق 02 - أكتوبر - 2022م

نائب برلماني يتواصل مع الحكومة لفرض حظر التجوال

نائب برلماني يتواصل مع الحكومة لفرض حظر التجوال

محمود عشري

طالب النائب مصطفى الجندي الحكومة بسرعة اتخاذ قرار حظر التجوال الأمر الذي أثبت مدى فاعليته فى التخفيف من آثار إنتشار الوباء فى البلدان التى اتخذت هذا القرار.

وفي ظل إنتشار فيرس كورونا كوفيد – ١٩ الوباء العالمي الذي انتشر في ٢٤ محافظة ، من بين ٢٧ من محافظات جمهورية مصر العربية . ليبلغ إجمالي حالات الوفاة في مصر ١٤حالة، وإجمالي المصابين ٣٢٧ حالة.

وفى ظل عدم التزام بعض المواطنين، بالقرارات الحكومية والتعامل معها بنوع من الإستهتار كإقامة الأسواق الشعبية والأفراح، وقيام المقاهى بإغلاق أبوابها على روادها من الداخل، وعدم بقاء المواطنين فى المنازل، أصبح لزامًا اللجوء لهذا القرار، للحفاظ على صحة المواطنين.

وذكر النائب مصطفى الجندي منذ قليل قيامه بالعديد من الإتصالات رفيعة المستوي لسرعة اصدار قرار حظر التجوال في كافة محافظات جمهورية مصر العربية في إطار الإجراءات الإحترازية والوقائية التى اتخذتها الحكومة المصرية فى استجابة سريعة وتدخل فورى لمنع دخول الفيروس والحد من انتشاره داخل الدولة، والتى أشادت بها منظمة الصحة العالمية وأشاد بها الجميع .

كما وجه النائب مصطفى الجندي رسالة إلي الجميع بالإلتزام في منازلهم هذا الأسبوع والخروج للضرورة القصوي فقط مع استخدام وسائل الوقاية اللازمة ومطالبته الوحدات المحلية بالقري بالتطهير الوقائي للحد من انتشار فيرس كورونا ..

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 64928593
تصميم وتطوير