الخميس الموافق 01 - أكتوبر - 2020م

«نائب برلماني» يتقدم بطلب إحاطة بشأن توقف خطة التحول الرقمي في السويس

«نائب برلماني» يتقدم بطلب إحاطة بشأن توقف خطة التحول الرقمي في السويس

 

محمود عشري
تقدم النائب طلعت خليل عضو مجلس النواب عن حزب المحافظين، بطلب إحاطة إلي الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، موجهًا إلي وزيرى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ووزير التنمية المحلية بشأن «توقف تنفيذ خطة التحول الرقمي في محافظة السويس».

وقال النائب طلعت خليل، إنه في ظل خطة الدولة نحو التحول الرقمي، الذي يتضمن إنشاء منظومة رقمية باستخدام تكنولوجيا المعلومات، على مستوى 32 ألف جهه بتكلفة 6 مليار جنيه، لتقديم الخدمات للمواطنين بطرق أسهل وأسرع .

وأوضح :« أنه من حيث الانتهاء لتحويل 170 خدمة رقمية في بورسعيد، فإن محافظة السويس توقف المشروع بها لأسباب غير مفهومة»، لافتًا إلى أنه لم يتم توقيع برتوكول العمل للجهات المعنية في محافظة السويس.

وطالب “خليل” بإحاطته بأسباب توقف العمل في محافظة السويس بعدما تم توصيل كابلات الفايبر، ولماذا لم يتم توقيع برتوكول العمل بين الجهات المعنية مثلما حدث في بورسعيد؟، متابعًا :«ومن هي الجهة المتسببة في توقف العمل بعدما تم البدء مما يعني إهدار في الأموال والوقت والجهد؟»

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44293198
تصميم وتطوير