الثلاثاء الموافق 29 - سبتمبر - 2020م

نائب برلماني: وزارة الإسكان لديها مشكلة تعدد الجهات التنفيذية التابعة لها

نائب برلماني: وزارة الإسكان لديها مشكلة تعدد الجهات التنفيذية التابعة لها

محمود عشري

قال النائب طلعت خليل عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن وزارة الإسكان تواجهة مشكلة تعدد الجهات التنفيذية التابعة لها، لافتًا إلي وجود 23 محافظة ينفذ بها مشروعات الشرب والصرف الصحي الهيئة القومية، فيما ينفذ الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي المشروعات في 4 محافظات.

وأوضح ” خليل” :« أن الهيكل الإداري لوزارة الإسكان غير مضبوط، إضافة إلي مساهمة الشركة القبضة لمياه الشرب والصرف الصحي في هذا الملف، وهي لا تصلح للعمل في تلك الأمور، لذلك سنظل في هذه المشاكل».

وأضاف :« أن محافظ السويس بها 18 منطقة محرومة من مياه الشرب والصرف الصحي، ذلك على الرغم من وضع حجر الاساس في حضور رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي والمحافظ».

وأشار النائب طلعت خليل إلى وجود خلل في الإسكان القومي، خاصة أن المواطنين تقدموا بالطلبات منذ عام 2001، ودفعوا 146 مليون جنيهًا ولم يتم تنفيذ الوحدات السكانية الخاصة بالإسكان الاجتماعي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44221874
تصميم وتطوير