الأربعاء الموافق 20 - أكتوبر - 2021م

نائب الوفد: سيظل انتصار أكتوبر نقطة تحول في تاريخنا المعاصر

نائب الوفد: سيظل انتصار أكتوبر نقطة تحول في تاريخنا المعاصر

 

كتب اسامة خليل

تقدم المهندس حازم الجندي، عضو مجلس الشيوخ، ومساعد رئيس حزب الوفد للتخطيط الاستراتيجي، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع، وجميع ضباط وجنود القوات المسلحة المصرية، والشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى الـ48 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة .
وثمن عضو مجلس الشيوخ، في بيان له، حديث الرئيس السيسي خلال مشاركته بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ48 للاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، على عزم وإصرار الدولة لتحقيق التنمية الحقيقية على أرض سيناء، وكذلك شكرهم علي ما بذلوه وقدموه من دعم وتضحيات لوطنهم وقت الاحتلال وحتي تحقيق النصر الذي نفخر به جميعاً .

مشيراً، إلى أن الرئيس وجه العديد من الرسائل للمصريين بشأن استمرار عجلة التنمية والبناء والتعمير، وتأكيده على أن الشعب المصري كان وما زال الداعم الأول للقوات المسلحة واعطى ثرواته وقدراته لهم وكانوا أصحاب الفضل الكبير في الانتصار الذي تحقق خلال حرب أكتوبر .

وقال المهندس حازم الجندي أن ذكرى انتصار حرب السادس من أكتوبر المجيدة ستظل نقطة تحول في التاريخ المصري المعاصر، وستظل أيضا محفورة في وجداننا، ونفخر برجال القوات المسلحة الشجعان الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الحفاظ على تراب هذا الوطن، وبقدرتهم القتالية والوقوف أمام العدو المحتل وتلقينه درسا قاسيا بأنه لا يمكن أن يفرط المصريين في حبة رمال واحدة من أرضهم ، موجها التحية إلي شهداء مصر الأبرار الذين قدموا حياتهم فداءَ للدفاع عن الوطن .

وأضاف مساعد رئيس حزب الوفد للتخطيط الاستراتيجي، أن المصريين الذين شاركوا في حرب أكتوبر المجيدة تركوا خلفهم سيرة عطرة لما قدموه من تضحيات، و سجلا حافلا من البطولات الخالدة ما زالت تُدرس في كتب التاريخ والعلوم العسكرية وسنظل نتدارسها ابد الدهر .

ولفت أن حرب أكتوبر برهانا علي تمسك المصريين بسيادة وطنهم، وأنهم قادرون علي نيل حقوقهم وكسب احترام الجميع ووضع وطنهم في مقدمة الأُمم، مؤكدا بأن الدولة المصرية ستظل صامدة وواقفة بكل عزة وكرامة ، لمواجهة أي من التحديات التي تريد العصف بها وبشعبها .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 54576454
تصميم وتطوير