الخميس الموافق 25 - فبراير - 2021م

نائب المنيا يطالب بإنشاء قصر ثقافة بقرية برطباط

نائب المنيا يطالب بإنشاء قصر ثقافة بقرية برطباط

محمود عشري

تقدم النائب حسين غيتة، عضو مجلس النواب عن محافظة المنيا، باقتراح برغبة موجه لرئيس مجلس الوزراء ووزيرالثقافه بشأن سرعة إنشاء قصر ثقافة برطباط في محافظة المنيا، مشيرا إلى إنه رغم صدور قرار الإنشاء واعتماده منذ 6 سنوات إلا أن قصر ثقافة برطباط لم يتم البدء في إنشائه حتى الآن.

وأضاف: “يأتي هذا على الرغم، من أن تعداد سكان قرية برطباط في محافظة المنيا، يتعدى الثلاثين ألف نسمة وهي من كبرى القرى وبها العديد من المدارس الابتدائية والاعدادية والثانوية والفنية، كما أن بها نسبة كبيرة من المتعلمين، وهناك حاجة لإنشاء هذا القصر مساهمة في توطين الثقافة وزيادتها لشباب ومواطني القرية والقرى المجاورة”.

وأشار إلى أنه يوجد مساحة 400 متر مخصصة قصر ثقافة لهذه القرية من 6 سنوات، إلا أنه إلى الآن لم يتم البدء في البناء على الرغم من قيام وزارة الثقافة بهدم المبنى الذي كان مركزا للصيانة وتحويل الأرض إلى قصر ثقافة إلا أنه لم يتم البدء في تنفيذ عملية البناء وتأخرها لمدة 6 سنوات.

 التعليقات

  1. يقول طلبه:

    شكرا دكتور حسين

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48237929
تصميم وتطوير