الثلاثاء الموافق 29 - سبتمبر - 2020م

«نائب المحافظين» يتقدم بطلب إحاطة بشأن عمل نوادي البحارة الدولية 

«نائب المحافظين» يتقدم بطلب إحاطة بشأن عمل نوادي البحارة الدولية 

 على حسين صبح

 

 

تقدم النائب طلعت خليل عضو مجلس النواب عن حزب المحافظين بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، موجهًا إلي رئيس مجلس الوزراء ووزير النقل بشأن عمل نوادي البحارة الدولية.

 

وقال طلعت خليل إنه في ظل الاتفاقية الدولية رقم 163، بشأن رعاية البحارة في البحر والمواني، خاصة أن وزير النقل أصدر قرار رقم 180 لسنة 2003، والذي نص على أن تقوم هيئات المواني بالإنشاء والإشراف على تطوير نوادي التجارة في كلا من مواني الإسكندرية وبورسعيد ودمياط.

وأشار إلي أنه يتم الحصول من كل سفينة على 25 دولار، وذلك بسبب العديد من المخالفات في نادي البحارة ببور توفيق .

 

وطالب النائب طلعت خليل، بإحاطته بقيمة المحصل من السفن منذ عام 2003 وحتى تاريخه، متسائلًا أين تذهب هذه الحصيلة، ومن المفترض أن تكون مخصصة إلي نوادي البحاره، حيث لدينا معلومات بأن هذه الحصيلة توزع على المحاسب. 

 

وتابع :« أن نادي البحاره ببور توفيق منذ إنشاؤه يكاد يكون خالي من البحارة ويتم استغلاله في غير الغرض المخصص له وهو ما يعتبر مخالفة صريحة للائحة النظام الأساسي الموحد لأندية البحارة الدولية»، لافتًا إلى أنه تم عمل عقد إدارة وتشغيل نادي البحاره بالسويس، لإحدى شركات المقاولات مقابل الحصول على 50% من صافي الأرباح.

 

وأضاف :« أن نادي البحارة بالسويس قام على غير سند القانون، خاصة مع فصل 6 من موظفيه تعسفيًا، وطلب منهم عمل عقود مع المقاول المسند له إدارة النادي».

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44240920
تصميم وتطوير