الأحد الموافق 28 - فبراير - 2021م

نائب البحيرة تتفقد المستشفيات المركزي والعام بكفـر الـدوار

نائب البحيرة تتفقد المستشفيات المركزي والعام بكفـر الـدوار

على حسين صبح

أكد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة على إستمرار الجولات المفاجئة لكافة القطاعات والهيئات للوقوف على أرض الواقع على الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على تلبية إحتياجاتهم .

هذا وقد قامت اليوم الدكتورة” نهال بلبع ” نائب المحافظ، بجولة مفاجئة للمستشفيات الحكومية بنطاق مدينة كفر الدوار للوقوف على مستوى تقديم الخدمات الطبية للمواطنين ومتابعة الإنضباط الإداري وسير العمل، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بها .

حيث تفقدت مستشفى كفر الدوار العام، وكفر الدوار المركزي، وتابعت نائب المحافظ الخدمات المقدمة للمرضى بأقسام ( الإستقبال – الأشعة المقطعية – الحضانات – الغسيل الكلوي – والأطفال ) للإطمئنان على سير العمل، وتواجد الأطباء وأطقم التمريض .

ووجهت بحسن معاملة المرضى وتقديم كافة أوجه الخدمات الطبية والرعاية لهم، والإلتزام بمستوى النظافة المطلوب، وإستمعت لعرض من مديري المستشفيات ومدير عام الإدارة الصحية، حول الإمكانيات المتاحة بها وأقسامها المختلفة، فضلاً عن إحتياجات المستشفيات والتي تمكنها من أداء دورها على الوجه الأمثل .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48327298
تصميم وتطوير