الأحد الموافق 29 - مارس - 2020م

“مُعد ” برنامج “صح النوم ” يكشف لــ “البيان ” كواليس المواجهة مع الإخوانية “آيات عرابي” وتزييفها للحقائق

“مُعد ” برنامج “صح النوم ” يكشف لــ “البيان ” كواليس المواجهة مع الإخوانية “آيات عرابي” وتزييفها للحقائق

كتب : جرجس بشرى

 

كشف الكاتب الصحفي “جمال جورج ” معد برنامج “صح النوم ” الذي يقدمه الإعلامي ” محمد الغيطي” على فضائية ” LTC ” كواليس الحوار الذي تم بين فريق الاعداد والإخوانية ” آيات عرابي ” عبر الهاتف لمواجهتها بالحملة التي اطلقتها مؤخرا لمقاطعة مسيحيو مصر اقتصاديا ، وقال “جورج ” .

 

في تصريح خاص لــ “البيان” أن الإخوانية الهاربة آيات عرابي تحدثنا معها مباشرة وواجهناها بالإتهامات الموجهة إليها بالتحريض ضد مصر وإهانه القوات المسلحة و مؤسسات الدولة..وعلي رأسها الكنيسة والأزهر اللذان لعبا دورا وطنيا لا يمكن أن يغفله سوى جاهل أو مدفوع ، وطلبنا منها أن تبرر حملتها الطائفية العنصرية ضد الاقباط بمقاطعتهم إقتصاديا وإهانة البابا تواضروس ، ولكنها اثبتت إنتمائها العملي لجماعة الإرهاب الإخواني وتفضيلها الموت على الإنحياز لوطنها .

 

 واكد “جورج” أن “عرابي ” اقتطعت الحديث علي طريقة ” ولا تقربوا الصلاة ” لتوهم جمهورها بأمور على غير الحقيقة ، بأن البابا شنودة الراحل سبق و دعا لمقاطعه المسلمين وعندما واجهناها وسالناها عن الدليل أو المصدر الذي استندت فيه علي ذلك تلعثمت وتهربت .

 

 مشيرا إلى أنها اعترفت على صفحتها الخاصة بأن للحديث بقية وهو ما دعانا لكي ننفي كذبها جملة وتفصيلا ، واستنكر جورج ما تبثه “عرابي ” من سموم وحقد كافه القنوات ووسائل الإعلام المصرية وإدعاءها بأنها جميعا تحرك من قبل المخابرات ، وكذلك تحريض ما وصفه جورج بــ ” الميليشيات الإلكترونية الإخوانية” ضد البرنامج والقناة فى محاولات مستميتة منها للوي أذرع الحقيقة / معتبرا أن ذلك شيئا ليس بغريب على كل من يتجردون من معاني الوطنية والإنتماء .

 

 مؤكداً أن “آيات عرابي ” مدانة في عدة قضايا وسيتم محاكمتها فور أن تطأ قدميها الأراضي المصرية الطاهرة منوها إلى أن عرابي زعمت خلال المواجهة بانها ترفض التعامل مع الإعلام المصري بحجة أنه يعتبر أداة من أدوات القتل البطيء ، وهو ما دفعنا للرد عليها بأن قنوات الإخوان مثل “رابعة والشرعية ومكملين وغيرها ” هي أدوات قتل سريع من خلال التحريض ضد مصر على العنف والإرهاب .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 39220550
تصميم وتطوير