الأحد الموافق 20 - أكتوبر - 2019م

” ميلو ” يقترب من الانضمام الي كتيبة البلوجرانا

” ميلو ” يقترب من الانضمام الي كتيبة البلوجرانا

” ميلو ” يقترب من الانضمام الي كتيبة البلوجرانا

 

 

كتب _ محمد عصام

ذكرت تقارير اسبانية باقتراب رحيل نجم خط وسط جريميو بورتو أليغرينزي البرازيلي” ارثر ميلو ” البالغ من العمر ٢١ عام الي نادي برشلونة الإسباني .

يذكر ان صورة اللاعب مرتديا قميص النادي الكتالوني بصحبة المدير الرياضي لنادى برشلونة العام الماضي قد اثارت حالة استياء لدي مسؤولي النادي البرازيلي وجماهيره،
وخصوصاً بعدما سمح النادي البرازيلي بهذا القاء .

ودفع غضب جماهير النادي البرازيلي حينذاك اللاعب آرثر الي الاعتذار وقال “إنني أحلم بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا، بالنسبة لصورتي بقميص برشلونة، أعتذر لما حدث، ولكن أريد أن أؤكد للجميع، أنه لم يكن هناك أبدا أي سوء نية من جانب برشلونة في التقاط هذه الصورة”.

وقد اشارت التقارير الصحفية أن برشلونة على استعداد لتقديم عرض يقدر بـ 25 مليون يورو (21.87 مليون جنيه استرليني) في مقابل توقيع اللاعب وعلي الرغم من وجود شرط جزائي بعقد اللاعب بقيمة ٥٠ مليون استرليني فإن مسئولي البارسا يأملون بتوقيعه بنصف هذه القيمه في مقابا السماح له بالبقاء بناديه علي سبيل الإعارة لمدة عام واحد.

وساعد آرثر فريقه بورتو أليغرينزي في الفوز بكأس ليبرتادوريس عام 2017، ووصافة كأس العالم للأندية التي اقيمت بدولة الإمارات كما حصل علي جائزة أفضل لاعب شاب بالدوري البرازيلي في نفس العام.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35050689
تصميم وتطوير