الأحد الموافق 15 - سبتمبر - 2019م

ميسي ينضم لعائلة سفراء هواوي

ميسي ينضم لعائلة سفراء هواوي

أعلنت شركة هواوي المتخصصة عالميًا في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، عن تعاقدها مع ليونيل ميسي ليصبح واحدًا من السفراء العالميين للشركة. حيث أن تعاقد الشركة مع ميسي  يظهر إهتمامها بالأشخاص الذين يتطلعون بإستمرار نحو  الإبداع .

وتعليقا على الخبر قال “كيفين هو” رئيس قطاع أعمال أجهزة المستهلك بشركة هواوي “سيساعد ميسي علامتنا التجارية في تشجيع الناس على التركيز والمثابرة، من أجل الوصول إلى نتائج عظيمة. حيث أن هواوي وميسي يفخران بالطريق الذي قطعاه لتحقيق إنجازاتهما، ومع كل تحدٍ جديد، نجدد عهدنا بالوصول إلى طريق النجاح”.

ونحرص في هواوي دائمًا على إبراز شغفنا لعملائنا في كل ما نقدمه لهم. وهو الأمر الذي يعكس أيضا حياة ليونيل ميسي ومشواره الطويل. حيث أصر ميسي وعائلته على القيام بكل ما بإمكانهم -بما في ذلك الهجرة من بلادهم- كي يحققوا طموحاته وأحلامه بإحتراف كرة القدم.

“يسرنا أن نعلن عن تعاوننا مع شخص استثنائي يلهم الناس حول العالم لتحقيق أحلامهم ومواجهة التحديات، كي يصبحوا أفضل كل يوم. فهو رجل يمتلك نفس قيم العلامة التجارية لهواوي، ويبحث دائمًا عن فرص جديدة للوصول إلى القمه.” وفقًا لتصريحات “سايد تايرون ليو”، رئيس مجموعة أعمال هواوي للمستهلكين بأمريكا اللاتينية.

نؤمن في شركة هواوي بأن الرياضة هي وسيلة ممتازة لإثراء حياة الإنسان، وهذا هو سبب إهتمامنا بالرياضة عمومًا، وكرة القدم بشكل خاص. حيث قامت الشركة في السنوات الأخيرة بالاستثمار في عددٍ من الفرق -مثل فريق كلوب امريكا، وسانتا في، وسبورتنج كريستال، وأرسنال، وأتلتيكو مدريد واسي ميلان- التي تلهم الناس في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى مجموعة من اللاعبين الذين يشاركون علامة هواوي في قيمها مثل روبرت ليفاندوفسكي وأليكسيس سانشيز، وأخيرًا: ليونيل ميسي.

ويقول ميسي: “يجب أن تكافحوا لتحقيق أحلامكم، يجب أن تضحوا وتقدموا كل ما لديكم؛ وتتطلعوا دائمًا لبلوغ العظمة. حيث عند اكتشاف أنه لم يعد هنالك مجال أكثر للتطور يجب اان تبحثوا عن فرص اخري لتحقيق اهدافكم  “.

أصبحت شركة هواوي ثالث أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم، دفعها إلى ذلك شغفها بالإبتكار وإلتزامها بالتميز. كما أن تفوقها من ناحية الأداء والتصميم المتميز لأجهزة Mate بالإضافة لسلسلة P وG، جعلها من أكثر الهواتف المحمولة شعبية بين المستهلكين في جميع أنحاء العالم. فقد تم تصميم هاتف Mate-8 خصيصًا لرواد الأعمال الباحثين عن طرازٍ جديد، حيث قامت هواوي منذ إطلاقه بشحن حوالي 3 ملايين هاتف Mate-8 للمستهلكين حول العالم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34120733
تصميم وتطوير