الأحد الموافق 11 - أبريل - 2021م

ميسي يقود برشلونة للفوز علي هويسكا واستعادة المركز الثاني

ميسي يقود برشلونة للفوز علي هويسكا واستعادة المركز الثاني

كتبت : فاطمه الزناتي

فاز نادي برشلونة على نظيره هويسكا بأربعة أهداف مقابل هدف ، مساء اليوم الإثنين ، في إطار مباريات الجولة 27 من الدوري الإسباني “الليجا”. ورفع برشلونة رصيده إلى النقطة 59 ليعود إلى وصافة ترتيب الليجا بفارق أربع نقاط خلف أتلتيكو مدريد المتصدر، وأمام ريال مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 57 نقطة.

نجح ميسي في تسجيل الهدف الأول بعد مرور 14 دقيقة من زمن المباراه ، بعدما تسلم كرة على حدود منطقة الجزاء ليطلق تصويبة صاروخية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى

وضاعف أنطوان جريزمان من تقدم برشلونة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 35 بعدما أطلق تصويبة من نفس موقع التصويب في الهدف الأول لتتجه الكرة إلى الزاوية نفسها.

وحصل هويسكا على ركلة جزاء في الدقيقة 45+2 إثر خطأ من تير تشيجن تجاه رافا مير الذي قرر تصويب الكرة بنفسه ليضعها قوية في أقصى الزاوية اليسرى للحارس الألماني معلنًا تقليص النتيجة لتصبح هدفين لواحد.

وجاءت الدقيقة 53 بثالث أهداف برشلونة في اللقاء بعد كرة عرضية عالية من ميسي حولها من الجانب الأيسر نحو مينجويزا المتقدم إلى داخل منطقة الجزاء، ليقابلها برأسية قوية سكنت الزاوية اليسرى للمرمى.

وعاد ميسي للظهور مجددًا بتسجيل رابع أهداف برشلونة في الدقيقة 90 بعد تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الجانب الأيمن للمرمى.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49362320
تصميم وتطوير