الخميس الموافق 05 - أغسطس - 2021م

ميسى ورفاقه ينجحون في الإطاحه بكولومبيا ويضربون موعد فى النهائى امام السامبا

ميسى ورفاقه ينجحون في الإطاحه بكولومبيا ويضربون موعد فى النهائى امام السامبا

كتب : مــــحـــمـــــد ســــــرور ..

نجحت كتيبة الأرچنتين بقيادة القائد ليونيل ميسي بالأطاحه بمنتخب كولومبيا خارج بطولة كوبا أمريكا وحجز بطاقة التأهل إلى نهائي البطوله لملاقاة المنتخب البرازيلي بعد مباراه مارثونيه حماسيه ومثيره وأمتازت بالسرعه والندية بين كلا المنتخبين ..

بدءت الأثاره مبكراً حيث لم يستغرق منتخب الأرچنتين أكثر من 7 دقائق للتقدم حيث نجح لاوتارو مارتينز بعد تمريره سحريه من الليونيل ميسى من احراز أول أهداف اللقاء والهدف الأول للمنتخب الأرچنتينى ليعلن عن تقدم المنتخب الأرچنتينى ووضع أول قدم بالمباراه النهائية ..

بعدها أستمر اللعب سيجال بين الفريقين دون اى خطوره على المرميين حتى جاءت الدقيقة 37 ويسدد ويلمار باريوس كره قويه ولكن القائم يتحيز لميسى ولرفاقه ويمنع هدف أول لكولومبيا
وبعدها بدقيقه يستغل بيرى مينا مهاجم المنتخب الكولومبي الركنيه ويقابلها برأسيه قوية ترتطم بالعارضه لتمنع هدف التعادل من جديد لينتهى شوط اللقاء الأول بتقدم المنتخب الأرچنتيني على المنتخب الكولومبي بهدف نظيف .

وفى الشوط الثاني يزيد المنتخب الكولومبي من ضغطه لأدراك ندف التعديل والعوده بالمباراه لنقطة البداية ..
وفى الدقيقه 61 ينتجح المنتخب الكولومبي من أدراك هدف التعادل
عن طريق المهاجم لويز دياز الذى أستغل بينية ادوين كاردونا
ويضع الكره من زاويه صعبه جدا ويضعها من فوق الحارس لتسكن الشباك الأرچنتينيه وتعود بالمباراه الى نقطة البدايه ..
ويحاول الفريقين خطف اللقاء بهدف قاتل و فى الدقيقه 74
يستغل دي ماريا تمريرة بالخطأ من دفاع المنافس ويراوغ الحارس ثم مرر الكرة للاعب لاوتارو مارتينيز والمرمى خالى من حارسه ويسدد كرة مباشرة ولكن ينجح اللاعب اللاعب ويلمار باريوس فى التصدى للكرة من على خط المرمى لترتد لدي ماريا ولكنه سددها خارج الملعب ..

وقبل نهاية المباراة بعشردقائق كاد القائد ليونيل ميسي من خطف اللقاء بتسديده قوية ولكن القائم يحول دون دخولها المرمى لينتهى اللقاء ويلجأ الفريقين لركلات الجزاء الترجيحيه .
وتنجح الأرچنتين من خطف بطاقة التأهل والصعود للمباراة النهائية
بعد أن نجح ميسى ودى ماريا ولوكاس براتو من أحراز ضربات الجزاءالمخصصه للمنتخب الأرچنين ويصعدون بمنتخب بلادهم للمباراه النهائيه بنتيجة 3/2 لمواجهة السامبا البرازيليه فى نهائى ينتظره عشاق كرة القدم فى العالم أجمع ..

فهل يفعلها ميسى ويحرز أول القابه وأول بطولاته مع منتخب بلاده ويحقق حلمه وحلم بلاده بحصد الميدالية الذهبية ..

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52529884
تصميم وتطوير