الأحد الموافق 18 - أبريل - 2021م

ميد ترونيك: نعمل علي تطوير أجهزة التنفس من أجل حماية الدولة المصرية من خطر كورونا

ميد ترونيك: نعمل علي تطوير أجهزة التنفس من أجل حماية الدولة المصرية من خطر كورونا

صفاء عويضة

شكلت لجنة الصناعة بجمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة خلية عمل للتنسيق بين رجال الأعمال العاملين بمجالات الصناعة والمعادن، برئاسة المهندس أحمد سمير العدل، وذلك في مجال تصنيع المعدات الطبية والمعدات الدقيقة الإلكترونية وكل هذا بهدف الاستفادة من توافر مواصفات تصنيع وبرمجة القياسات لأجهزة التنفس الصناعي.

وذلك وفقاً لما أفصحت عنه أكبر شركة مصنعة لأجهزة التنفس الصناعي (ميد ترونيك)الإيرلندية لدعم الدولة المصرية في إجراءاتها لمكافحة كورونا.

وأكد “العدل” على أن الصناعة هي عماد الاقتصاد الكلي الثابت والمستقبلي وأن مايجدونه من دعم متواصل من الدولة المصرية للصناعة والمصنعين يجعلهم من دوماً حريصين على تقديم كفة السبل والتوصل المستمر في إتجاه المسؤولية المجتمعية.

وعرض المهندس المراحل والإجراءات التي سيتم العمل عليها قائلاً إنها تتمثل في تجميع كافة الفتيات فيما يخص الإمكانيات المطلوبة للتصنع والتواصل مع كيانات صناعية لديها القدرة على الإنتاج بالمواصفات الفنية المطلوبة والتواصل مع الشركة الإيرلندية لعرض ما لدينا من إمكانيات، ووضع خطة البدء بالتصنيع ومع التنسيق مع أجهزة الدولة للتصنع وإصدار التراخيص اللازمة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49552814
تصميم وتطوير