الجمعة الموافق 18 - سبتمبر - 2020م

مياه المنوفية : تركيب 19300 عداد مسبق الدفع فى جميع أنحاء المحافظه وتغيير نحو 1600 عداد

مياه المنوفية : تركيب 19300 عداد مسبق الدفع فى جميع أنحاء المحافظه وتغيير نحو 1600 عداد

المنوفية – مصطفى جلال

قال الدكتور المهندس محمد نجيب صالح ، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية ، توسعت الشركة في تركيب عدادات المياه مسبق الدفع في جميع مراكز المحافظة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بالتوسع فى تركيب العدادات الذكية .

وأضاف نجيب ، تم التعاقد على19300 عداد مسبق فى جميع أنحاء المحافظه ، ويجرى استكمال عمليات التركيب بكل الأفرع التابعة. بالإضافة إلى تغير 1600 عداد داخل المصالح حكوميه والمساجد حكوميه مما سيكون له أثر مباشر على زيادة نسب التحصيل وتحقيق التحصيل الكامل لمستحقات الدولة.

وأوضح عادل المليجى رئيس القطاع التجارى ، تم تشكيل فريق متخصص لصيانه العدادات مسبقة الذفع بعد اجتيازه لدورة تدريبية بشركه السويدى , وان الشركة تسعد باستقبال استفسارات عملائها في كل مايخص العدادات مسبقة الدفع على الرقم 01226025666 وتوفر الشركة إمكانية شحن الكروت بجميع مراكز خدمة العملاء التابعة للشركة وجارى تفعيل خدمة الدفع الالكترونى من خلال منافذ فورى حتى يسهل على العميل الشحن من اى مكان وفى اى وقت .

وتابع: أن عداد المياه مسبق الدفع يوجد به العديد من الاحتياطات لطمأنة المواطنين من استخدامه، لافتاً إلى أن العداد يعطي إنذارا عندما يتبقى 20% من الرصيد لتكون هناك فرصة للشحن وعدم قطع المياه وان العداد به نظام أمان يضمن عدم قطع المياه خلال فترات الإجازات، كما أنه لا يتم قطع الخدمة بعد ساعات العمل الرسمية، لإعطاء فرصة للمواطنين شحن الكارت في ثاني يوم عمل مباشرة، وذلك لأن إدارة الشحن يمكنها تحديث بيانات العدادات وإخطاره بمواعيد الإجارات والأعياد.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 43919459
تصميم وتطوير