الإثنين الموافق 21 - يونيو - 2021م

مياه البحيرة تتفوق وتنجح في الحصول شهادة T.S.Mلمحطة صرف صحي فزاره

مياه البحيرة تتفوق وتنجح في الحصول شهادة T.S.Mلمحطة صرف صحي فزاره

جمعه نوفل

أعلن المهندس/ محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة عن تجديد اعتماد شهادة الإدارة الفنية المستدامة TSM لمحطة معالجة صرف صحي فزارة .

وأوضح “نشأت” أن محطة فزارة تعمل بطاقة إنتاجية2000م3/يوم ، وتخدم المحطة سكان قرية فزارة ويستفيد منها حوالي ٢٥٠٠٠ نسمة ومشيرا إلى أن تجديد هذه الشهادة يمنح من خلال التفتيش الدقيق والشامل على جميع أقسام المحطة للتأكد من استيفاء جميع اشتراطات ومعايير الشهادة وتعليمات التشغيل والصيانة القياسية علاوة على ضبط الجودة والسلامة والصحة المهنية وإدارة الموارد البشرية .
وأضاف “نشأت” أن الشركة تحرص على تطوير محطاتها وتقديم خدماتها بأفضل جودة لتواكب التطورات الحديثة في مجال مياه الشرب والصرف الصحي لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين .
ووجه “نشأت” الشكر لجميع العاملين بمنظومة TSM على الأداء المتميز وعلى رأسهم السيد المهندس/ رئيس قطاع الصرف الصحي وفريق TSM بقيادة الاستاذ /يس منصور منسق عام برنامج التنميه الفنيه المستدامه والسيد المهندس مدير محطة فزارة وجميع العاملين بها ، وجاري تأهيل باقي المحطات للحصول على الشهادة وفقا لخطة الشركة ٢٠٢١/٢٠٢٢.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51291834
تصميم وتطوير