الإثنين الموافق 28 - سبتمبر - 2020م

مياة المنوفية : تشكيل لجان للمرور على المقرات الإنتخابية للتأكد من توافر المياه وجودتها

مياة المنوفية : تشكيل لجان للمرور على المقرات الإنتخابية للتأكد من توافر المياه وجودتها

المنوفية – مصطفى جلال

أفاد المهندس محمد نجيب رئيس شركة مياة الشرب والصرف الصحى بالمحافظة بأن الشركة قد انتهت من كافة استعدادات إنتخابات مجلس الشيوخ ، حيث تم تشكيل لجان للمرور على المقار الإنتخابية المخصصة للإنتخابات بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة بالتنسيق مع رؤساء أفرع الشركة لمراقبة جودة مياة الشرب ورفع عينات للمياة للإطمئنان على مدى توافر المياة بالمقرات حفاظاً على سير العملية الإنتخابية.
كما أكد على أنه تم التنبيه على ضرورة التأكد من تطهير مطابق وشبكات الصرف الصحى الواقعة بتلك اللجان وكذا الخطوط الداخلية والتعامل الفورى فى حالة حدوث طوارىء مفاجئة.
هذا وقد شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية ومديرى مديريات الخدمات بتكاتف كافة الجهود والتعاون بين جميع الجهات المعنية والعمل بروح الفريق الواحد لضمان نجاح العملية الإنتخابية. ، مع الإستمرار في تطهير ورش المقرات بصفة مستمرة والألتزام بالمسافات البينية للحد من إنتشار فيروس كورونا بين المواطنين أثناء المشاركة في العملية الإنتخابية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44188547
تصميم وتطوير