الأربعاء الموافق 18 - سبتمبر - 2019م

مومنت برودكشن تواصل تصوير “مسلسل القرن” بعنوان “التابليت اللعين”.

مومنت برودكشن تواصل تصوير “مسلسل القرن” بعنوان “التابليت اللعين”.

تواصل شركة مومنت برودكشن، تصوير المشاهد الأخيرة في مسلسلها الجديد «التابليت اللعين»، الذي يشارك في بطولته نخبة من النجوم بينهم مدحت تيخا، ونرمين ماهر، وشريف حمدى، ومحمد سعداوى، والممثل الشاب باهر الشافعي.

«التابليت اللعين» من تأليف السيناريست مهاب حسين، واخراج أمجد نصار، وانتاج شركة مومنت برودكشن للمنتج الشاب حسنى محمود.

يشارك في العمل الدرامي الجديد، الفنان أيمن قنديل، والفنانة أمال رمزي، والفنان محمود عامر، والممثل مراد فكري، والممثلة هدى بسيوني، كضيوف شرف.

وقال حسنى محمود، منتج العمل، إن العمل يضم عديد من الأسامي الشابة التي تشارك في العمل مثل صوفيا ياسين، ومنار حمدي، وياسر الأسيوطي، وأحمد مندي، وأحمد الشاويش، وميادة سمير، واحمد الدسوقى ،وسعيد حامد مؤكدا أن « التابليت اللعين» سيكون مفاجأة شهر رمضان المقبل.. وقد يكون مسلسل القرن لما يحتويه من مفاجأت سيعلن عنها قريبا.

يذكر أن التابليت اللعين هو رابع أعمال المنتج حسنى محمود، حيث انتهى من تصوير وعرض برنامج بعنوان “اللى مايتسموش”، ومسلسل عيش أحلامك الذى يبدأ عرضه فى أول نوفمبر القادم وكذلك فيلم اللعبة الأخيرة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34190755
تصميم وتطوير