الثلاثاء الموافق 23 - يوليو - 2019م

موظفو المصرية للاتصالات يشاركون أبطال “الأولمبياد المصري الخاص” يوم الرياضات الموحد

موظفو المصرية للاتصالات يشاركون أبطال “الأولمبياد المصري الخاص” يوم الرياضات الموحد

1 2قامت الشركة المصرية للاتصالات برعاية يوم الرياضات الموحدة والذي أقيمت فعالياته بملاعب الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس، وشارك في الحدث أبطال الأولمبياد المصري الخاص وعدد من موظفي المصرية للاتصالات من خلال تنظيم عدد من المسابقات في رياضات مختلفة.

وتأتي تلك المشاركة في إطار رعاية المصرية للاتصالات للأولمبياد المصري الخاص ، باعتبارها شركة وطنية ولديها استراتيجية محددة في مجال المسئولية المجتمعية، وخاصة فيما يتعلق بدمج ذوى القدرات الخاصة وتمكين دمجهم في المجتمع.

وتهدف المشاركة في هذا اليوم لإتاحة الفرصة لجميع الأفراد من ذوى القدرات الخاصة لممارسة الرياضة وتوظيف طاقتهم الايجابية، وإتاحة الفرصة للعاملين بالشركة للقيام بدورهم تجاه المجتمع.

وتؤكد المصرية للاتصالات على التزامها بتطبيق مبادئ المسئولية المجتمعية وأنها على رأس أولويات الشركة، وسعيها الدائم للعمل على دمج ذوي القدرات الخاصة باعتبارهم طاقات مبدعة لابد من الاستفادة من قدراتهم ومهاراتهم، و ذلك إيماناً بالدور الهام الذى تلعبه الشركة في تطوير و بناء المجتمع المصري.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32737119
تصميم وتطوير