الأحد الموافق 23 - يناير - 2022م

موسيمانى يسقط فى مصيدة على ماهر ويكتفي بنقطة للأهلى من فيوتشر

موسيمانى يسقط فى مصيدة على ماهر ويكتفي بنقطة للأهلى من فيوتشر

كتب : مــــحـــمـــــد ســــــرور ..

نجح على ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر من إقتناص نقطة بتعادل مستحق أمام النادى الأهلى بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم باستاد الأهلىwe بالسلام ..
وفشل موسيمانى رغم وجود كامل الحلول لديه من أقتناص الثلاث نقاط ..
وفشل لاعبوه من أستغلال كل الفرص التى لاحت لهم طوال شوطى المباراة من أجل تعزير هدف الأهلي الذى جاء فى بداية اللقاء وبالتحديد في الدقيقة 2 بعد مجهود وافر للمتألق أحمد عبد القادر الذى راوغ أكثر من لاعب ثم وضع الكرة لمحمد شريف الذى لم يجد أى صعوبه فى وضع الكرة داخل شباك محمود حمدى حارس مرمى فيوتشر ليعلن عن أول أهداف اللقاء وهدف التقدم للمارد الأحمر ..
وبعد الهدف اتيح للأهلى أكثر من فرصة وسط أرتباك واضح لفريق فيوتشر وكان من الممكن للأهلى أستغلال هذا الأرتباك وقتل المباراة فى بدايتها وبالتحديد في الربع ساعه الأول قبل أن يعود على ماهر بترتيب خطوط فريقه وأعادة أكتسابهم للثقه ليتاح لهم أكثر من فرصه للتعادل وأكثر من أنفراد بمرمى الشناوى وسط تخبط واضح لدفاعات الأهلى لينتهى شوط اللقاء الأول بتقدم الأهلى بهدف مقابل لا شيء ..
وفى الشوط الثاني حاول موسيمانى تعديل خطوط فريقه بنزول رامي ربيعة بدلٱ من ماكسيونى الغير موفق وتغير ليتقدم حمدى فتحى فى وسط الملعب ويعود ربيعه لمجاورة بانون فى خط الدفاع ..
الأ أن الأهلى لم ينجح من أختراق دفاع فيوتشر المنظم وفى الدقيقة 52 اتيحت فرصه وحيده لأحمد عبد القادر وسط غفوه دفاعيه لدفاعات فيوتشر لولا تألق الحارس محمود حمدي حارس فيوتشر ليتقدم بعدها وفى الدقيقة 58 فيوتشر بهجمه منظمه من الجبهه اليسرى يتقدم أحمد عاطف ويضع الكرة لكريم نيدفيد امام المرمى ليضعها داخل شباك الشناوى ويعلن عن عودة المباراة الى نقطة البداية ..
بعدها حاول الأهلى تدارك الموقف وضغط بكل قوه من أجل أحراز هدف التقدم دون اى جديد وسط تنظيم دفاعى جيد لفريق فيوتشر ورغم تغيرات موسيمانى بنزول كلآ من على معلول وطاهر محمد طاهر بدلآمن كوكا وعبد القادر وبعدها خروج أفشه وديانج ونزول حسين الشحات وعمارحمدى ولكن دون أى جديد لينتهى اللقاء بتعادل مستحق لكتيبة على ماهر والنجاح فى وقف سلسلة أنتصارات المارد الأحمر
ليرتفع رصيد فيوتشر الى 8 نقاط ويرفع الأهلى رصيده الى 19 نقطه ليبقى الأهلى بالقمة متساويا مع الزمالك صاحب المركز الثاني ويبقى للأهلى مباراة مؤجلة أمام بيرميدز ..

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57050422
تصميم وتطوير