السبت الموافق 27 - فبراير - 2021م

مورينيو يرفض الحديث عن غياب بيل

مورينيو يرفض الحديث عن غياب بيل

كتب أحمد عاطف

 

 

رفض المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، الرد على أسئلة أحد المراسلين بشأن جاريث بيل، عقب الهزيمة من تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي حسم ديربي لندن بهدف نظيف سجّله جورجينيو، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الخميس، على ملعب “توتنهام الجديد”، ضمن فعاليات الجولة الثانية والعشرين من البريميرليج.

ولم تشهد المباراة مشاركة الدولي الويلزي جاريث بيل جناح الفريق، رغم أن اللاعب المُعار من ريال مدريد كان يقوم بعمليات الإحماء، لكن مورينيو قرر الاستعانة بالثنائي إريك لاميلا ولوكاس مورا.

وعندما قامت “أليسون بيندر” مراسلة إذاعة “TalkSPORT” البريطانية، عن السبب وراء عدم الدفع بـ بيل، أجاب مورينيو: “سؤال جيد، ولكنك لا تستحقين إجابة.

وتحدث كذلك مرة أخرى مورينيو عن الأمر، بحسب ما نقلت شبة “فوتبول لندن”، مُعلقًا بشكل مُقتضب: “أنا أبذل قصارى جهدي، وبيل يبذل قصارى جهده أيضًا، والجميع كذلك”

سجل فى قائمتنا البريدية لتصلك آخر الأخبار

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48298230
تصميم وتطوير